أخر الاخبار

مطور لعبة God of War Ragnarok يوصي اللاعبين بتحميل تحديث اليوم الأول..

مطور لعبة God of War Ragnarok يوصي اللاعبين بتحميل تحديث اليوم الأول

 

مطور لعبة God of War Ragnarok يوصي اللاعبين بتحميل تحديث اليوم الأول..

إطلاق لعبة God of War Ragnarok لا يفصلنا عنه هنا في المنطقة العربية سوى ساعات قليلة، قبل أن يصبح بمقدور الجميع من الجماهير الخوض في غمار هذه التجربة الغامرة و الرائعة كما أشرنا عن طريق المراجعة الشاملة للعبة بواسطة موقعنا، التي فعلا كانت فرصة ومناسبة جد مواتية قصد إكتشاف المزيد من العناصر الجديدة داخل اللعبة.


و من خلال تغطية ما قبل إطلاق لعبة God of War Ragnarok أشرنا في مجموعة من المقالات، إلى أخبار متعلقة باللعبة و أهمها معطيات تهم تحديث اليوم الأول للعبة، و الذي يمكن من خلاله أن نكتشف عديد الخصائص و العناصر التي يمكن انتظار تحسينها في هذا التحديث الرئيسي رقم 1.03 على جهاز بلايستيشن 4 و 1.003 بجهاز بلايستيشن 5.


الذي عاد الفريق المطور داخل استوديو Sony Santa Monica للحديث عنه من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حينما شدد على ضرورة تحميل التحديث بالنسبة لجميع اللاعبين ممن يخططون لتجربة God of War Ragnarok على نسخة القرص، ما دامت تأتي بدون ملفات تحديث اليوم الأول بالمقابل النسخة الرقمية عند تحميلها فهي تأتي باحدث إصدار.


و بالتالي لن تحتاج إلى تحميل تحديث اليوم الأول ما دام مثبت بشكل قبلي، و أسفل المقال اترككم مع أهم الخصائص والعناصر التي يعمل على إصلاحها التحديث الجديد، و نشير أن برنامج الاستوديو على مستوى التحديثات سيكون عميق جدا.


بحكم أنه يخطط كما جاء في مقالات سابقة إلى توفير نمط تصوير فوتوغرافي خلال مرحلة ما بعد الإطلاق، بمعية عدة خصائص أخرى كمفاجئة لمجتمع اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

 أبرز التعديلات والإصلاحات في تحديث 1.003 للعبة God of War Ragnarok


  • إصلاح مشكلة تقنية تسبب الإغلاق المفاجئ للعبة على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • معالجة مشكلة ظهور أخطاء غريبة بعد تشغيل أحد مميزات خصائص الوصول.
  • تعديل تقني لتفادي انخفاض معدل الإطارات في بعض اللحظات.
  • إصلاح أخطاء تهم بعض الخصائص في أسلوب القتال التي تسبب تداخل الأجسام فيما بعضها البعض بالإضافة إلى مشاكل برمجية بظهور الخريطة و الكاميرا في بعض اللقطات السينمائية.
  • تعديل تقني في خصائص ذراع التحكم Dualsense لتدعم أكثر عناصر اللعبة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-