أخر الاخبار

هذه مواعيد و توقيت فتح لعبة God of War Ragnarok على جميع حسابات PSN..

هذه مواعيد و توقيت فتح لعبة God of War Ragnarok على جميع حسابات PSN

 

هذه مواعيد و توقيت فتح لعبة God of War Ragnarok على جميع حسابات PSN..

لعبة God of War Ragnarok كما سبق لنا و أن أشرنا عن طريق جملة من المقالات و الأخبار في فترة سابقة، فهي أحد أهم العناوين القادمة خلال نهاية هذا العام من استوديوهات بلايستيشن لجمهور أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.


و أكيد مع صدور المراجعات من طرف النقاد و مشاهدة إجمالي ما حققت هذه الأخيرة خاصة من حيث إجمالي التقييمات على مؤشر Metacritic، يمكن القول أن هذه الأخيرة فعلا لم تخلف الموعد.


بالتالي العديد من اللاعبين توجهوا إلى متجر بلايستيشن ستور الخاص بحسابهم عبر شبكة PSN لطلب اللعبة مسبقا، و أكيد جميعهم ينتظرون إلى غاية اللحظة إنتهاء العداد التنازلي قبل فتح اللعبة بصفة رسمية، و هو التوقيت الذي يختلف من منطقة إلى أخرى على حسب المنطقة التي ينضوي تحت لوائها الحساب الخاص بك عبر شبكة PSN.


لهذا الغرض قررنا أن نقدم لكم هذا الدليل البسيط، حول مواعيد فتح اللعبة بصفة رسمية للمستخدمين على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا عند شرائها بواسطة متجر بلايستيشن ستور عبر الطلب المسبق، و أكيد ننصح دائما الجماهير في هذه الفترة من الترقب و الإنتظار بالابتعاد عن أي نوع من الحرق.



خاصة أن اللعبة أصبحت متوفرة من طرف مجموعة متاجر تجزئة في العالم و معها المنطقة العربية، لكن مقابل أسعار مضاعفة الشيء الذي لا نشجع على القيام به في أي ظرف، و أكيد أن تاريخ 9 نوفمبر الحالي الجميع سيكون بمقدوره تجربة لعبة God of War Ragnarok و الاستماع بمحتواها بعد انتظار دام أربع سنوات كاملة منذ إطلاق جزء God of War لعام 2018.

مواعيد و توقيت فتح لعبة God of War Ragnarok بعد تحميلها بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4


  • الساعة 12 صباحًا بتوقيت نيوزيلندا (9 نوفمبر)
  • الساعة 12 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية (9 نوفمبر)
  • الساعة 3 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (8 نوفمبر)
  • الساعة 6 صباحًا بالتوقيت الشرقي (8 نوفمبر)
  • الساعة 11 مساء بتوقيت جرينتش (8 نوفمبر)
  • الساعة 12 مساءً بتوقيت وسط أوروبا (8 نوفمبر)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-