أخر الاخبار

رئيس Take Two يعلق على تأخير إصدارات الألعاب الضخمة من استوديوهات التطوير بهذه الطريقة..

رئيس Take Two يعلق على تأخير إصدارات الألعاب الضخمة من استوديوهات التطوير

 

رئيس Take Two يعلق على تأخير إصدارات الألعاب الضخمة من استوديوهات التطوير بهذه الطريقة..

كما تابعنا و إياكم خلال الساعات القليلة الماضية، شاركنا الناشر Take Two مجموعة من التفاصيل و الإحصائيات المهمة بخصوص المداخيل و المبيعات الخاصة بأشهر الألعاب التي ترعى هذه الأخيرة منذ سنوات، إلا أن التقرير المالي للربع الثاني من السنة المالية الحالية لم يكن مرضي إلى حد ما بالنسبة للشركة و التوقعات خلال الفترة السابقة.


بعدما حققت إجمالي مداخيل في حدود 5,4 مليار دولار و توقعات كانت في حدود 6 مليار دولار، و هو ما علق عليه الرئيس Strauss Zelnick أن مجموعة من العوامل فعلا تعود إلى تسجيل مثل هذا الانخفاض في هذه الفترة بالتحديد.


أولها عدم وجود إطلاق ضخم لأحد الالعاب و كذلك انخفاض على غير العادة العوائد الخاصة بألعاب الهواتف الذكية، بعد الاستحواذ على شركة Zynga قبل فترة، مشيرا في نفس الوقت أنهم لا يمكنهم التعرض للضغوط من طرف الشركات المستثمرة الكبرى، و تحديدا البنوك القوية التي حسب قوله تبحث عن العوائد المالية بسرعة و هو ما لا يستطيعون توفيره.


ما دام شعارهم دائما و أبدا هو الجودة التي قد تجعلهم يحققون عوائد مالية ضخمة جدا، الشيء الذي جره للنقاش حول الألعاب القادمة من طرف استوديوهات التطوير التابعة لهم، مؤكدا أن مجموعة من الألعاب السنوية ستصدر في المرحلة القصيرة المقبلة من بينها هناك سلاسل WWE و NBA.


بالإضافة إلى إصدارات مبرمجة منذ فترة مثل Marvel Midnight Suns و غيرها من الألعاب التي حسب قوله قد تساعد على تحسين المداخيل، في إنتظار أضخم العناوين التي ستتوفر من استوديوهات التطوير لديهم و التي حسب قوله ستتوفر في الفترة ما بين 2023 و 2025 لتحقيق قفزة نوعية بتاريخ صناعة العاب الفيديو.


مشددا على أنهم يفضلون أخذ الوقت الكافي لتطوير الألعاب و تحسين جودتها و ضمان استمرارية المؤسسات عن طريق مداخيل قوية من الناحية المادية، عوض التعرض إلى الضغوط و بعدها إطلاق العاب بجودة فاشلة قد تنجح في تحقيق مبيعات جيدة، لكن بعدها تخسر الشركة ثقة المستهلكين، و بالتالي يفضلون دائما تغليب المصلحة العامة على المصلحة الفردية و هو ما يفسر تفاوت نوعاً ما الإعلانات و الألعاب التي يتم إطلاقها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-