أخر الاخبار

الناشرة Take Two تصرح رسميا بعد حادث تسريبات لعبة GTA 6 وهذا تعليقها عن موعد الإصدار..

الناشرة Take Two تصرح رسميا بعد حادث تسريبات لعبة GTA 6

 

الناشرة Take Two تصرح رسميا بعد حادث تسريبات لعبة GTA 6 وهذا تعليقها عن موعد الإصدار..

نتذكر جميعا التسريبات الضخمة التي همت لعبة GTA 6 خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعدما استنفرت هذه الأخيرة أغلب المواقع العالمية حيث تطرقنا إلى العديد من المعطيات التي جاءت فيها، خاصة بعدما أكدت استوديوهات روكستار أن الصور و الفيديوهات التي تم عرضها فعلا لنسخة جد أولية من اللعبة.


حيث أكدت حقا أغلب ما تم تسريبه في الأشهر و السنوات القليلة الماضية، و هو ما تعود للتفاعل معنا الناشرة الأمريكية Take Two خلال المكالمة الهاتفية مع المستثمرين برسم التقرير الخاص بالربع الثاني من السنة المالية الحالية.


و الذي أكد فيه الرئيس السيد Strauss Zelnick أن هذه التسريبات التي تعرض لها مشروع استوديوهات روكستار القادم فعلا كانت حادث مؤسف للغاية، لعدة أسباب من أهمها أن بعض الأفكار و العناصر داخل اللعبة أصبحت معروفة و هو ما خلق جو ارتباك في صفوف المطورين، قبل أن يتم تجاوز هذا الأمر بعد تضافر الجهود يضيف المتحدث نفسه.


حيث يشير في معرض كلامه أن لعبة GTA 6 حاليا تسير وفق ماهو مخطط لها، و يسعده القول إلى الجماهير المتحمسة لها أنها حاليا تحت التطوير بدون أي تأثير خارجي إطلاقا، كما أن خطة الكشف عنها و موعد الإطلاق المحدد لم يتم التأثير عنه.


بالتالي هذه التسريبات رغم فداحتها إلا أنها بالمقابل أعطت قوة كبيرة لاستوديوهات روكستار، بهدف الإستمرار في العمل لتقديم اللعبة المنتظرة منذ سنوات عديدة، و أكيد تصريحات من هذا القبيل، تؤكد معطى رئيسي أن الناشرة Take Two تملك ثقة كبيرة في استوديوهات روكستار لا يمكن أن تتزعزع بمثل هذه التصرفات الخارجية.


و لو أن التسريب الضخم حمل معه تهديدات بنشر الرمز المصدري للعبة GTA 5 و كذلك المشروع القادم GTA 6، إلا أن التعامل بهدوء و حكمة مع الأمر جعل الأزمة تمر بأقل الأضرار الممكنة و هو ما يتأكد بعد هذه التصريحات لرئيس Take Two Interactive.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-