أخر الاخبار

مبيعات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تواصل كتابة التاريخ بأرقام خيالية..

مبيعات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تواصل كتابة التاريخ

 

مبيعات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تواصل كتابة التاريخ بأرقام خيالية..

كما كان متوقعا ن عن طريق التقرير الخاص بمداخيل الربع الثاني من السنة المالية الحالية لشركة Take Two Interactive، فقد تمت إماطة اللثام عن مجموعة من الإحصائيات و نحن قبل لخظات تطرقنا إلى تصريحات رسمية من طرف رئيس الشركة السبظ Strauss Zelnick.


الذي شاركنا جملة من المعطيات عن مسار عملية تطوير لعبة GTA 6 و مدى تأثير التسريبات الأخيرة عنها، بالمقابل و في نفس اللحظة تمت الإشارة عن طريق التقرير السنوي من الناشرة العملاقة إلى أرقام مبيعات احد أشهر إصدارات السلسلة، و هنا الحديث عن جزء GTA 5 الذي يعتبر من بين العناوين القليلة التي عاصرت عدة أجيال مختلفة من أجهزة الألعاب المنزلية.


بداية من منصة بلايستيشن 3 و اكسبوكس 360 إضافة إلى أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون و اخيرا من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، بمعية إطلاقها قبل سنوات لجهاز البي سي.


حيث عرفت مبيعاتها طفرة نوعية بعد توفرها في هذه الأجهزة بكل تأكيد، و هو ما يتأكد خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق سلسلة تغريدات من طرف المؤثر و الإعلامي المقرب من استوديوهات روكستار المستخدم Ben، حيث استطاعت مبيعات لعبة GTA 5 الوصول إلى حاجز 175 مليون نسخة.



في رقم يؤكد قوة هذه الأخيرة على كافة المستويات و مواصلة كتابة التاريخ كما أشرت عن طريق عنوان المقال، و أكيد هناك عدة أسباب لاستمرار اللعبة في حصد النجاحات، لعل أهمها التحديثات المجانية ضمن طور GTA Online الذي تم إطلاقه بشكل فرعي مؤخرا، و هو ما يبرز هذا الطرح القوي.


في حين أن لعبة Red Dead Redemption 2 أحدث عناوين استوديوهات روكستار هي الأخرى تواصل إحراج الإدارة في الناشرة Take Two بأرقام مبيعات جد محترمة، بعدما بلغت حاجز 46 مليون نسخة و يرتقي إجمالي مبيعات السلسلة بفضل هذا الإنجاز إلى غاية 70 مليون نسخة.

 

مبيعات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تواصل كتابة التاريخ بأرقام خيالية..

و أكيد يتطلع الجمهور في المستقبل القريب لمشاهدة إهتمام أكبر بهذه الأخيرة، خاصة أن العديد من المستخدمين كانو مهتمين بها لكن بسبب قلة الفعاليات و المحتويات الإضافية غادر الأغلبية منهم عالمها بحثا عن تجارب أخرى، و هو ما نتمنى أن تستجيب له روكستار بعد إطلاق GTA 6 حيث تعتبر هذه الأخيرة حاليا المشروع الرئيسي أمامها، و تعمل بكل مافي وسعها لكي يصل إلى المستوى المطلوب قبل إطلاقه في تاريخ غير محدد بعد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-