أخر الاخبار

أكتفيجين تؤكد قدوم جزء آخر من سلسلة Call of Duty بعام 2023..

أكتفيجين تؤكد قدوم جزء آخر من سلسلة Call of Duty بعام 2023

 

أكتفيجين تؤكد قدوم جزء آخر من سلسلة Call of Duty بعام 2023..

سلسلة Call of Duty تسيطر إن صح القول على الساحة خلال الفترة القصيرة الماضية، و هو ما يتأكد نظير كمية التفاصيل و المعلومات التي تظهر عنها آخرها المتعلقة بالجزء الجديد الخالي Call of Duty Modern Warfare 2، الذي حقق إنطلاقة تاريخية بواسطة مبيعات قياسية للغاية بلغت حاجز مليار دولار في عشرة أيام فقط.


و هو ما يجعل أكتفيجين فعلا تعيد النظر في امكانية استمرارها بدعم السلسلة و طرح المزيد من الإصدارات الجديدة، الأمر الذي تمت الإشارة إليه في تقريرها السنوي المقدم أمام المستثمرين ضمن إطار المداخيل الخاصة بالربع الثاني من السنة المالية الحالية.


حيث أفادت أن سلسلة العاب الاكشن والتصويب بمنظور الشخص الأول Call of Duty، ستواصل حضورها في عام 2023 عن طريق المزيد من الأفكار و المشاريع الضخمة، في إشارة إلى وجود ورش العمل على جزء أخر خلافا لما تداولت عدة منابر إعلامية موثوقة للغاية في الفترة الماضية و هو ما علق عليه الإعلامي الشهير السيد Jason Schreier من موقع Bloomberg.



الذي كان أول من أكد في فترة سابقة أن سلسلة Call of Duty لن تتيح للجماهير أي إصدار آخر في عام 2023 و عاد قبل ساعات للتعليق على هذه المعلومات الرسمية من أكتفيجين، حيث أفاد أن قصد المؤسسة الأمريكية يشير بالتحديد إلى توسعة مدفوعة ربما من فئة بريميوم تحت التطوير للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 دائما.


لكنها من استوديو Sledgehammer Games و التي حسب قوله ستقدم الإضافية إلى اللعبة الرئيسية بدون وجود أي تفاصيل عنها، لكنه يجدد التأكيد أن المشروع الرئيسي للسلسلة مبرمج لعام 2024 دائما و هو تحت التطوير داخل استوديو Treyarch، حيث سيكون موجه حصريا لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي حسب تصريحات سابقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-