أخر الاخبار

مبيعات لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تحقق مليار دولار في زمن قياسي..!

مبيعات لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تحقق مليار دولار

 

مبيعات لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تحقق مليار دولار في زمن قياسي..!

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 صدرت حول العالم خلال الفترة القصيرة الماضية و تحديدا في تاريخ 27 أكتوبر الماضي على جميع الأجهزة، و أكيد تابعتم معنا كمية الانجازات التي حققت هذه الأخيرة خلال هذا العام.


حيث أصبحت بدون أي منازع أسرع لعبة في تاريخ السلسلة مبيعا، متفوقة على إصدار Black Ops 2 و كانت على حافة شفرة من أن تتغلب على لعبة GTA 5 من حيث المداخيل الإجمالية المحققة خلال أول ثلاثة أيام، لتصبح فعلا أحد العناوين القوية رغم أن التقييمات الخاصة بها لم تكن في المستوى العالي.


لكنها و مثل أغلب الإصدارات الرئيسية من السلسلة لدى أكتفيجين فقد كانت بالمستوى من حيث التجربة، خاصة في طور اللعب الجماعي الذي يستقطب سنويا ملايين اللاعبين، و هو ما تفاعلت معه إدارة أكتفيجين خلال الساعات القليلة الماضية.


بعدما أعلنت رسميا أن مداخيل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 خلال أول عشرة أيام من إطلاقها فاقت حاجز مليار دولار، و هو ما يجعلها بصفة رسمية أحد أقوى إصدارات السلسلة على المستوى التجاري و أكيد مثل هذه الخطوات، تؤكد مدى نجاح السلسلة و من جهة أخرى تقوي حظوظ طرح سوني و موقفها من صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين.



حيث تعتبر سلسلة Call of Duty فعلا أحد السلاسل القوية و ذات التأثير الكبير، ما يجعلها بعد هذا الإنجاز الجديد فعلا تربح نقاط إضافية لتأكيد موقفها لدى منظمات حماية المستهلك، بالمقابل هذا إشارة مفادها أن Call of Duty رغم السقطات خلال السنوات الماضية إلا أنها ما تزال حاضرة بقوة خاصة سلسلة Modern Warfare.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-