أخر الاخبار

يوبيسوفت توضح بخصوص لعبة Prince of Persia Remake و تؤكد عدم إلغائها..

يوبيسوفت توضح بخصوص لعبة Prince of Persia Remake

 

يوبيسوفت توضح بخصوص لعبة Prince of Persia Remake و تؤكد عدم إلغائها..

بعد سنوات من الترقب و الإنتظار من طرف مجتمع اللاعبين والمحبين لسلسلة ألعاب Prince of Persia، تم الحصول أخيرا على إعلان رسمي من طرف العملاقة يوبيسوفت منذ سنوات قليلة على وجود مشروع إعادة تطوير بنظام الريميك لجزء Prince of Persia The Sands of Time.


و هو أحد أروع إصدارات السلسلة الا أن المشروع تم منحه في البداية لأحد الفرق المطورة الجديدة الواقعة في الهند، ما جعل الجماهير بعد تقديمه تعبر عن عدم رضاها على اللعبة من حيث الجودة، خاصة أنها موجهة فقط لأجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون الأمر الذي تراجعت عنه يوبيسوفت.


حيث تم تأخير إطلاق اللعبة لفترة إضافية من الوقت، قبل أن يأتي إعلانها بسحب اللعبة من الطلب المسبق و إعادة الأموال إلى اللاعبين و هو ما جعل العديد من المتتبعين يتوقعون إلغاء المشروع بصفة رسمية، قبل أن تخرج هذه الأخيرة في بيان رسمي كما هو معلن يوم أمس.



تؤكد فيه أن لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake ما تزال تحت التطوير داخل استوديوهات يوبيسوفت متعددة في نفس الوقت، مشيرة أن سحب اللعبة من الطلب المسبق يأتي بسبب عدم وجود موعد إطلاق نهائي و أنه فور تحديده سيتم فتح الطلب المسبق.


مؤكدة في نفس البيان الرسمي أن اللعبة ما تزال تحت التطوير لجميع الأجهزة بما في ذلك بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز معا، بعدما كانت حصرية فقط لأجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون و أن المزيد من التفاصيل سيتم مشاركتها لاحقا عندما تكون هذه الأخيرة جاهزة.


مع العلم أن العرض الرسمي الأول من نوعه للعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake جذب على يوبيسوفت انتقادات واسعة من الجماهير.


بسبب منح لعبة بهذه القيمة لاستوديو مبتدئ إن صح القول، و هو ما جرى تداركه مع مرور الوقت في حين تواجه العملاقة الفرنسية يوبيسوفت خلال الأشهر القليلة الماضية مجموعة من المشاكل، التي تحول دون ضمان استمرارية إطلاق الألعاب في المرحلة الماضية و يمكن اعتبارها مرحلة انتقالية خاصة مع المرور إلى أجهزة الجيل الحالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-