أخر الاخبار

مصدر: مايكروسوفت تعمل على نسخة محسنة جديدة من أجهزة اكسبوكس سيريز..

مصدر: مايكروسوفت تعمل على نسخة جديدة من أجهزة اكسبوكس سيريز

 

مصدر: مايكروسوفت تعمل على نسخة محسنة جديدة من أجهزة اكسبوكس سيريز..

إطلاق أجهزة اكسبوكس سيريز لم يمر عليه سوى عامين تقريبا، و أكيد مع مرور السنوات هذه الأجهزة تربح العديد من المستخدمين الذين يلتحقون بها و هو ما جعلها تحصد نجاحات كبيرة من حيث المبيعات و كذلك اعداد المستخدمين المشتركين في خدمات مايكروسوفت.


في أول الصفوف نجد خدمة الجيم باس و مؤكد أن طموحات هذه الأخيرة تهدف إلى توسيع القاعدة الجماهيرية لديها بعدة وسائل، خاصة أننا في مرحلة جوهرية من الجيل الحالي لأجهزة الألعاب المنزلية.


الشيء الذي نرصد بعض المستجدات عنه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الصحفي الموثوق داخل موقع Windows Centrale السيد Jez Corden المقرب من مايكروسوفت، حيث يشارك الجماهير من حين لآخر عبر برنامجه The Xbox Two Podcast عدة معلومات حصرية.


آخرها ما تمت إماطة اللثام عنه في أحدث حلقة و التي أكد فيها أن مايكروسوفت بصدد التجهيز لنسخة جديدة من أجهزة اكسبوكس سيريز محسنة هذه المرة، حيث ستحمل إسم Elite أو Pro خلال فترة ما بعد نهاية العام القادم 2023، مضيفا في معرض كلامه أن النسخة الجديدة لجهاز اكسبوكس سيريز ستكون عبارة عن نسخة منتصف الجيل و ليست عبارة عن جيل جديد بالكامل.


لكنه يجدد القول أنها ما تزال في مرحلة جد أولية من التطوير و غير واضحة خاصة معالمها التقنية بالتحديد، إد تحفظ على الإشارة إليها حاليا مكتفيا فقط بهذه التفاصيل السطحية، رغم أننا نعلم من قبل كون مايكروسوفت و مثل سوني يشتغلون في نفس الوقت على نسخ جديدة من أجهزة الجيل الحالي، في وقت لغاية اللحظة لم تبح أجهزة الجيل الحالي سواء بلايستيشن 5 أو اكسبوكس سيريز في الأصل بكافة ما في جعبتهم من قدرات تقنية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-