وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 نينتندو تحسم موقفها من إمكانية رفع سعر جهاز Nintendo Switch

 

نينتندو تحسم موقفها من إمكانية رفع سعر جهاز Nintendo Switch !

في ظل الأزمة العالمية التي خلفتها قطع أشباه الموصلات منذ بداية جائحة فيروس كورونا، و التي تسببت في إغلاق العديد من وحدات الإنتاج على مستوى العالم و كذلك تقليل منسوب الإنتاج الخاص بهذه القطعة نظير الطلب المتزايد عنها.


واجهت صناعة أجهزة الألعاب و كذلك مختلف الأجهزة الإلكترونية، أصعب أزمة في التاريخ تسببت في ارتفاع أسعار الأجهزة على مستوى العالم، انطلاقا من بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، التي عانت جراء هذه الخطوة منذ سنوات و ما تزال لغاية اللحظة تواجه المتاعب بسبب قلة الموارد الخاصة بالتصنيع.


لكن من جهة أخرى هناك شركة لا يمكن استثنائها على الإطلاق من هذه المعادلة، في شخص نينتندو و جهازها المنزلي و المحمول في نفس الوقت نينتندو سويتش، الذي صدر في عام 2017 و ما يزال إلى حدود الوقت يحقق مبيعات قياسية أقوى حتى من مبيعات أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون و أجهزة الجيل الحالي مؤخرا.


ما جعل الجماهير تطرح تساؤلات معقولة مؤخرا حول إمكانية إرتفاع سعر الجهاز عالميا لمواجهة هذه الأزمة الخاصة بقطعة أشباه الموصلات، التي كما نعلم أثرت أيضا على أجهزة نينتندو سويتش في وقت من الأوقات، حيث غاب هذا الأخير عن بعض المتاجر بسبب مشاكل في سلسلة الإنتاج.


و لهذا الغرض خرج المسؤول السيد Shuntaro Furukawa هذا اليوم في تصريح لموقع Nikkei Asia، لكي يوضح موقف نينتندو من إمكانية رفع سعر الجهاز، حينما قال أنه أمر غير مطروح إطلاقا بسبب المدة التي قضاها الجهاز في الأسواق العالمية.


كما أن خطوة من هذا القبيل حسب قوله قد تعود بالسلب على مبيعات الجهاز، و يحاولون دائما البحث عن طرق أخرى لتعويض الخسائر خاصة أنهم يقدمون ثلاثة إصدارات من جهاز نينتندو سويتش لغاية اللحظة، و حسب قوله هناك دائما طرق متنوعة لسد الخصاص أما عن رفع سعر البيع الرسمي فهذا الشيء تنفيه شركة نينتندو مطلقا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button