وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 يبدو أن الألعاب القادمة من بلايستيشن لجهاز PC ستتطلب حساب PSN

 

يبدو أن الألعاب القادمة من بلايستيشن لجهاز PC ستتطلب حساب PSN !

سوني أعلنت منذ فترة طويلة تقريبا عن نيتها الواضحة بدخول سوق أجهزة البي سي من الباب الكبير، عن طريق مجموعة من الألعاب التي أصبحت متوفرة إلى حدود الوقت، و لو أنها من حيث الأرقام محدودة نوعا ما.


إلا أنها على مستوى القيمة فعلا كبيرة جدا، و في انتظار المزيد من الأسماء القوية و الضخمة التي تظل تحت التطوير فعلا داخل استوديوهات بلايستيشن العالمية تجاه جهاز البي سي، يواصل الجمهور اكتشاف عالم لعبة Marvel Spider Man التي صدرت مؤخرا بعد طول انتظار للجهاز.


حيث كان لها مرور منذ سنوات على جهاز بلايستيشن 4 أولا، و من تم لجهاز بلايستيشن 5 و بالتالي الإستقبال من طرف اللاعبين كان قوي كما تابعنا في تقرير على موقعنا، حينما حققت هذه الأخيرة ثاني أفضل إنطلاقة لعنوان حصري من بلايستيشن على خدمة Steam، بالإضافة كذلك لانطلاق اللاعبين في التنقيب داخل ملفات اللعبة.


حينما جرى الوقوف على معطيات حول طور لعب جماعي سري كان مخطط له التواجد في اللعبة، قبل إلغاء الفكرة تماما، و في صلة دائما بهذا الطرح شاركنا فريق موقع VGC خلال اللحظات القليلة الماضية، معلومات بناء على ما تم الكشف عنه داخل ملفات اللعبة أن هذه الأخيرة تحتوي على رموز برمجية مثل PSNAccountLinked و كذلك PSNLinkingEntitlements.


في إشارة حسب المصدر ذاته إلى اقتراب إعتماد سوني على نظام تسجيل الدخول إلى قاعدة بيانات خدمة PSN قبل تشغيل الألعاب، و هو ما من شأنه أن يتيح للمستخدمين مجموعة من المميزات مثل مشاركة ملفات و بيانات حفظ تقدمك و استخدامها على جهاز بلايستيشن 5، و كذلك فتح خصائص اللعب المشترك بين أجهزة بلايستيشن و البي سي.


ناهيك عن منح المستخدمين نظام مكافآت التروفي و هو ما سيكون بمثابة فضاء خاص بشبكة بلايستيشن لكي تقترب أكثر من مجتمع اللاعبين بجهاز البي سي، إلا أنه من غير المؤكد إطلاق هكذا نظام حاليا خاصة في ظل محدودية العناوين المتوفرة، حيث من المتوقع أن يتوفر خلال المرحلة المستقبلية على الأقل عند تجاوز حاجز عشرة العاب بجهاز البي سي.


ما سيسمح لهذه الأخيرة بتشكيل قاعدة مهمة تبني عليها في المستقبل، و لما لا إطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة هناك فكل شيء وارد و مطروح أمام شركة سوني و قطاع بلايستيشن.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button