أخر الاخبار

هذه أفضل خمسة العاب مجانية متوفرة الآن على متجر Epic Games Store

هذه أفضل خمسة العاب مجانية متوفرة الآن على متجر Epic Games Store

 

هذه أفضل خمسة العاب مجانية متوفرة الآن على متجر Epic Games Store

منذ إطلاق متجر Epic Games Store خلال السنوات القليلة الماضية، اشتهر هذا الأخير من خلال العروض القوية التي دائما ما كان ورائها الفريق الخاص به داخل شركة Epic Games، حيث لم تتوقف هذه الأخيرة يوما ما على دعم المتجر بأقوى العروض.


سواء الخاصة بالتخفيضات أو من خلال الألعاب المجانية التي يوفرها المتجر أسبوعيا، أو من خلال العروض السنوية التي يطرح فيها الألعاب المجانية يوميا وهو ما يجعله فعلا ذو مكانة عالية و محطة هامة بالنسبة للمستخدمين على جهاز البي سي.


لكن بالإضافة إلى هذه العروض الخاصة بالألعاب المجانية الأسبوعية، نجد المزيد من الإصدارات الأخرى التي يمكن الوصول إليها على الأقل حصريا بالمتجر بالمجان للأبد، و هو ما نشارككم عن طريق هذا التقرير المفصل، الذي نعمل من خلاله على تقريبكم من كافة وأهم الإصدارات التي يمكن الحصول عليها حاليا بالمجان.


انطلاقا من متجر Epic Games Store حيث بمقدور الجميع الوصول إلى باقة من الألعاب المجانية، سواء تلك التي تقدم بأسلوب Free to Play أو أخرى تعمل بنظام يعتمد على المجانية كعنصر أساسي لجذب انتباه اللاعبين حول العالم، وهو ما أترككم معه إنطلاقا من القائمة الكاملة أسفل المقال مع روابط التحميل المباشر لكل لعبة على حدى.

قائمة الألعاب المجانية المتوفرة حاليا على متجر Epic Games Store


  1. لعبة Fortnite لتحميلها من هنا.
  2. لعبة Rocket League لتحميلها من هنا.
  3. لعبة Roller Champions لتحميلها من هنا.
  4. لعبة Valorant لتحميلها من هنا.
  5. لعبة Destiny 2 لتحميلها من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-