أخر الاخبار

الكشف عن فعاليات Takeover داخل لعبة Need for Speed Unbound، لنشاهد من هنا..

الكشف عن فعاليات Takeover داخل لعبة Need for Speed Unbound

 

الكشف عن فعاليات Takeover داخل لعبة Need for Speed Unbound، لنشاهد من هنا..

لعبة Need for Speed Unbound منذ الكشف عنها بصفة رسمية من طرف العملاقة الأمريكية EA، أعقبت إعلانها مجموعة من التفاصيل و العروض بالفيديو التي يحاول على إثرها الفريق المطور داخل استوديو Criterion.


أن يقدم لجمهور اللعبة نظرة عن أهم العناصر المتجددة في اللعبة و كذلك الأفكار التي من شأنه أن يراهن عليها لجذب انتباه اللاعبين، و محاولة إرضاء أغلب الجماهير العاشقة للسلسلة، و هو ما تبين أنه فعلا في طريقه لتحقيقه على الأقل من خلال أسلوب الرسومات المعتمد في إصدار Need for Speed Unbound بنظام الانمي و المؤثرات البصرية المرافقة.


التي علمنا أنه يمكن إلغائها و تفعيلها وقت ما تشاء، بالمقابل تواصلت الخرجات الإعلامية من طرف استوديو التطوير هذا اليوم، لتسليط الضوء هذه المرة على أحد الفعاليات الجديدة داخل اللعبة، و هنا الحديث عن مراحل Takeover التي ستتيح للمستخدمين خوض سباقات بسرعة خيالية، تم محاولة تحطيم كل ما يقف في طريقهم بمدينة Lakeshore المقتبسة من مدينة شيكاغو الأمريكية كما علمنا قبل فترة.



و من خلال أول الملاحظات بعد مشاهدة العرض بالفيديو، فهذا النمط أو الفعالية الجديدة فعلا يحمل نوع من الحركية و الاكشن الذي افتقده الجمهور خلال الإصدارات الأخيرة من السلسلة، على أمل أن يفي Need for Speed Unbound بكافة الانتظارات و التطلعات، خاصة من حيث التنوع و كذلك العناصر الرئيسية داخله.


خاصة أن إطلاق اللعبة لا يفصلنا عنه سوى القليل، ما دامت قادمة رسميا بتاريخ 2 ديسمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و بطبيعة الحال، إلى حين الإطلاق انتظروا تغطية شاملة من خلال موقعنا لجميع التفاصيل عن لعبة Need for Speed Unbound أول بأول دائما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-