أخر الاخبار

احصل الآن على لعبتك المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store !

احصل الآن على لعبتك المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store

 

احصل الآن على لعبتك المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store !

يواصل متجر Epic Games Store عبر أجهزة البي سي في تقديم المزيد من العروض الخاصة بالألعاب المجانية لنهاية العام ضمن إطار الإحتفال بفترة أعياد الميلاد لدى الأجانب، حيث يقدم في محتواها 15 لعبة مجانية على امتداد الأيام المقبلة.


وهو ما تواصل يوم أمس من خلال تقديم لعبة Death Stranding بنسخة Director's Cut التي كانت متاحة لمدة 24 ساعة كاملة على المتجر الرقمي، قبل المرور إلى العرض الجديد لهذا اليوم وهو ما نسلط عليه الضوء عن طريق هذا المقال.


حيث تم في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، تحديث قائمة الألعاب المجانية بمتجر Epic Games Store الخاص بشركة Epic Games لتقديم اللعبة المجانية الجديدة، التي لن تكون سوى عنوان F.I.S.T Forget in Shadow Torch التي توفرت قبل سنوات من الآن على أجهزة الألعاب المنزلية و البي سي.


إلا أن فرصة تجربتها أعتقد لم تكن متاحة للعديد من اللاعبين، وهو ما يجعلها فعلا فرصة مواتية لخوض غمارها حاليا على جهاز البي سي، خاصة أنها لن تتطلب منك سوى إضافتها على حسابك بمتجر Epic Games Store لتصبح في ملكيتك للابد على الخدمة، في ترقب جديد العروض بحيث أن التسريبات الأخيرة كانت تهم فقط إصدارات Metro Last Light Redux تم Death Stranding بلإضافة إلى لعبة F.I.S.T.

 

ما يعني أن العناوين المقبلة ستكون مفاجئة و قد تعرف حضور إصدارات ضخمة لما لا من نفس قيمة Death Stranding، التي استطاعت أن تحدث تفاعل كبير من طرف اللاعبين بدون أي استثناء و يمكن بواسطة الوصلة المباشرة أسفل المقال الوصول إلى اللعبة المجانية الحالية على متجر Epic Games Store التي تستمر لغاية السابعة مساء من يوم 27 ديسمبر.

الحصول على اللعبة المجانية بمتجر Epic Games Store من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-