أخر الاخبار

المزيد من التفاصيل عن مشروع اللعبة القادمة لمخرج The Last of Us تؤكد مدى اختلافه..

المزيد من التفاصيل عن مشروع اللعبة القادمة لمخرج The Last of Us تؤكد مدى اختلافه

 

المزيد من التفاصيل عن مشروع اللعبة القادمة لمخرج The Last of Us تؤكد مدى اختلافه..

لا يختلف اثنان عن كون إطلاق لعبة The Last of Us قبل سنوات لأول مرة على جهاز بلايستيشن 3، ساهم في نقل استوديو التطوير Naughty Dog لمستوى آخر بعيد تماماً عن باقي استوديوهات بلايستيشن الأخرى، بحيث أصبحت تمكنه من بطاقة بيضاء يمكن بواسطتها الاستعانة بكافة الموارد التي يحتاجها سواء ماديا أو تقنيا.


ما جعله يحقق قفزة تاريخية في كافة المشاريع التي تلت اللعبة، خاصة التي يتم إدارتها من طرف السيد Neil Druckmann الذي كان وراء نجاح لعبة Uncharted 4 و كذلك لعبة The Last of Us Part 2، بالتالي الأنظار متجهة صوب مشروعه المقبل رفقة Naughty Dog على جهاز بلايستيشن 5، و لو أن تسريبات طفت في الفترة السابقة تتحدث عن كونه يركز على تجربة مختلفة بأسلوب اربيجي هذه المرة و العالم المفتوح.


خاصة أن الاستوديو أوضح نيته في تطوير لعبة من هذا الصنف، و هو ما يتأكد مجددا هذه المرة انطلاقا من معلومات شاركها حساب Okami13 عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي جاء فيها أن المخرج Neil Druckmann يستعين في مشروعه المقبل بفريق مشكل من عدة كتاب سيناريو على غير العادة.


ما يبرز حقيقة أن اللعبة ستحتوي على مجموعة من القصص ربما لشخصيات أخرى في عالمها و أحداث مرتبطة ببعضها البعض، و لو أن ماهو رسمي لحدود اللحظة أن اللعبة ما تزال في مراحل جد أولية من عملية التطوير، خاصة أن تصريحات المخرج سابقا رفقة الإعلامي الكندي Geoff Keighley، كان قد أوضح فيها أنه لا يستطيع مشاركة أي تفاصيل تهم اللعبة و أنه يمكنه سؤال سوني على عنوانها في حالة تسريبه (مازحا.


ما يؤكد درجة سرية المشروع الذي يحتفظ به الاستوديو داخليا و لا يرغب بإخراج لغاية اللحظة أي تلميحات عنه، و كل ما يتوفر هي مجرد اجتهادات من مستخدمين بناء على ما تضمنته ملفات لعبة The Last of Us Part 1.


مع العلم أو الاستوديو حاليا له أولوية رئيسية تكمن في مشروع اللعبة بنظام اللعب الجماعي بعالم The Last of Us التي ما تزال اخبارها محدودة، رغم اقتراب إطلاقها المنتظر في عام 2023 خاصة أن ما تم ترويجه بشأنها واعد للغاية.


خاصة منسوب الدعم المالي الذي ترصده سوني للعبة في سبيل نجاحها على أجهزة بلايستيشن 5، و ربما تعرج أيضا لجهاز بلايستيشن 4 ما يترك التفاصيل عن أي مشروع آخر لاستوديو Naughty Dog حاليا في وضعية الانتظار لحين اكتشاف برنامج إعلانات الفريق خلال الأشهر أو الأسابيع المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-