أخر الاخبار

أستوديو تطوير لعبة It Takes Two يلمح لطبيعة المشروع الجديد و يحمس الجماهير..

أستوديو تطوير لعبة It Takes Two يلمح لطبيعة المشروع الجديد و يحمس الجماهير

 

أستوديو تطوير لعبة It Takes Two يلمح لطبيعة المشروع الجديد و يحمس الجماهير..

استوديو Hazelight الواقع في دولة السويد أكيد خلال السنوات الماضية حرق المراحل على نحو سريع جدا، الأمر الذي جعله بسرعة يتبوء مراكز متقدمة جعلت مشروعه الأخير It Takes Two تحت إدارة المبدع جوزيف فارس يتوج بلقب لعبة السنة عن جدارة و استحقاق خلال عام 2021.


حيث عرفت لعبة It Takes Two فعلا تقديم مغامرة فريدة من نوعها، و مختلفة شكلا و مضمونا عن ما يمكن الحصول عليه حاليا في مجموعة من الألعاب التعاونية ذات نظام لعب يركز على هذه التجربة، التي أصبحت علامة مسجلة في أغلب عناوين الاستوديو السابقة و القادمة بكل تأكيد.


ما دام هذا الأخير أكد قبل فترة أن مشروع آخر تحت التطوير قادم لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي خلال السنوات القليلة المقبلة، إلا أن التفاصيل ما تزال تسودها الضبابية شيء ما، الأمر الذي نحصل على المزيد بخصوصه انطلاقا من فعاليات مؤتمر Gamelab Tenerife 2022 الذي أقيم في اسبانيا خلال نهاية الأسبوع الماضي و عرف مشاركة مجموعة من المطورين المحليين.


بالإضافة إلى ضيوف شرف من عدة دول كان ضمنهم السيد Oscar Wolontis مدير العلاقات العامة في استوديو Hazelight، بعدما أدلى بتصريحات صحفية يؤكد من خلالها أن طموح الفريق المطور في مشروعه القادم السير على نفس المنوال دائما، و أن هذا المجال فعلا يبدعون فيه و لا يستطيعون التخلي عنه حاليا ما دام ناجح للغاية بالمقارنة مع الأفكار التي يمتلكون.


معتبرا العاب مثل A Way Out و It Takes Two قد ساعدتهم على صقل تجربتهم لتعزيز هذه الوصفة في القادم من الألعاب، أكيد هي إشارات واضحة كون اللعبة المقبلة يستحيل أن تبتعد على نظام اللعب التعاوني دائما، مع تلميحات بوجود أفكار أخرى مبتكرة أكثر هذه المرة قد ننتظر بعض الوقت لاكتشاف تفاصيلها من طرف الفريق المطور، الذي لن يتأخر كثيرا حتى يبوح بكافة هذه الأسرار في غضون الأشهر المقبلة في عام 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-