أخر الاخبار

مصدر قوي يشير بوجود المزيد من مشاريع Silent Hill غير معلنة داخل كونامي..!

مصدر قوي يشير بوجود المزيد من مشاريع Silent Hill غير معلنة داخل كونامي

 

مصدر قوي يشير بوجود المزيد من مشاريع Silent Hill غير معلنة داخل كونامي..!

تواصل سلسلة العاب الرعب Silent Hill في إثارة الجدل خلال هذا الأسبوع الأخير من عام 2022، على الرغم من كشف النقاب رسميا عن ثلاثة مشاريع من السلسلة، ضمنهم ريميك Silent Hill 2 Remake القادم حصريا لجهاز بلايستيشن 5 تم اصدار Silent Hill Townfall، بمعية الجزء الجديد المختلف من حيث الجوهر Silent Hill F إلا أن المزيد على ما يبدو في انتظار مجتمع اللاعبين من محبي السلسلة.


على الأقل هذا ما يمكننا أن نرصد منذ ساعات بعد التسريبات الماضية بوجود مشروع آخر تحت التطوير بمسمى Silent Hill The Short Message حصريا لجهاز بلايستيشن 5، و الذي لا نعلم الشيء الكثير عنه فقط أنه أحد الألعاب الرئيسية الغير معلن عنها بعد، قبل أن يخرج في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم المسرب الموثوق للغاية و هو المستخدم Dusk Golem.


حينما أشار انطلاقاً من منشور على موقع منتدى Resetera أنه في الواقع بالإضافة إلى عنوان The Short Message لسلسلة Silent Hill، هناك ما لا يقل عن ثلاثة ألعاب أخرى تحت التطوير داخل كونامي و التي يتم الاشتغال عليها رفقة العديد من استوديوهات الطرف الثالث.


الشيء الذي سيتم مشاركة تفاصيل عنه لاحقا يضيف المصدر و هو ما تفاعلت قبل خروجه كونامي عن طريق أحد الممثلين يوم أمس، حينما أكد كون عام 2023 سيعرف مجموعة من المفاجآت تتخللها إعلانات عن عودة سلاسل عريقة و المزيد، ما يجعل سلسلة Silent Hill مسلطة عليها الأضواء في الأشهر القليلة القادمة.


و أكيد عن طريق موقعنا ستكون هناك تغطية لأي إعلان جديد فور خروج التفاصيل الرسمية من جانب كونامي، التي من الواضح أنها تتخد نجاح سلسلة Resident Evil و سياسة كابكوم قدوة لها، خاصة من حيث تعدد و تنوع المشاريع القادمة من عالم Silent Hill و تأكيد صريح أن ما تم الكشف عنه ليس سوى جزئية بسيطة من كمية مشاريع ضخمة تحت التطوير منذ سنوات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-