أخر الاخبار

شاهد بالفيديو إعادة تصميم مشهد شهير في The Last of Us لكن بتواجد كريتوس و اتريوس !

شاهد بالفيديو إعادة تصميم مشهد شهير في The Last of Us لكن بتواجد كريتوس و اتريوس

 

شاهد بالفيديو إعادة تصميم مشهد شهير في The Last of Us لكن بتواجد كريتوس و اتريوس !

ما تزال الأخبار عن لعبة God of War Ragnarok تسيل مداد أغلب المواقع، و ذلك بالنظر لكمية ما يتم مشاركته حول اللعبة إلى غاية اللحظة و هو ما سبق لنا تخصيص حيز مهم لتغطية أغلب التفاصيل و المعطيات المتعلقة باللعبة.


آخرها ما يشاركنا أحد المستخدمين على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر و هنا الحديث عن مصمم الفيديوهات Speclizer، الذي يبدع دوما في عملية الدمج بين المشاهد عن طريق التعديل على الألعاب، إلا أن اختياره هذه المرة وقع على لعبة God of War Ragnarok لنقل أحد الحوارات بين البطل كريتوس و اتريوس هذه المرة عن طريق لعبة The Last of Us Part 2.



حيث يعوض هؤلاء كل من Joel و Ellie في أكثر المشاهد شهرة في السلسلة على الإطلاق، و هو ما يجعل فعلا الاختلاف عنوان لهذا الفيديو خاصة أن المشهدين معا يكشفان العلاقة بين الأب و ابنه، ما جعل الحوار فعلا متميز للغاية.


و أكيد أن مثل هكذا مبادرات ماهي إلا بداية للعديد من الخطوات في هذا السياق من طرف مصممين آخرين خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن لعبة God of War Ragnarok تمتلك شعبية جارفة بعد إطلاقها الأكثر من ناجح بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث استطاعت هذه الأخيرة تحقيق مبيعات بلغت حاجز 5 مليون نسخة في اقل من اسبوع عن إطلاقها.


لتصبح بذلك في صدارة أسرع عناوين بلايستيشن الحصرية مبيعا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، و أكيد أن مستقبل واعد ينتظر هذه الأخيرة خاصة أن اللعبة تترك في النهاية مجالا للحصول على المزيد من القصص الجديدة لما لا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-