أخر الاخبار

في نهاية عام 2022 جهاز بلايستيشن 3 يحقق المفاجأة و يتفوق على Xbox Series !

في نهاية عام 2022 جهاز بلايستيشن 3 يحقق المفاجأة و يتفوق على Xbox Series

 

في نهاية عام 2022 جهاز بلايستيشن 3 يحقق المفاجأة و يتفوق على Xbox Series !

مع دخولنا للعام الجديد 2023 أكيد متوقع أن تكون لنا تغطية عن طريق مجموعة من التقارير، بهدف الإطلاع على بعص الإحصائيات و تقريبكم منها و هنا تخص بالذكر مع الأرقام الخاصة بأجهزة الألعاب الفريدة من نوعها.


آخرها ما يطلعنا عليه فريق Howlongtobeat من خلال تقريره الذي حاول من خلاله اطلاعنا على أكثر أجهزة الألعاب التي استطاعت حصد أكبر قدر ممكن من ساعات اللعب طيلة عام 2022، حيث و من خلال هذه المعطيات المثيرة يمكننا اكتشاف مفاجأة نوعاً ما غير مسبوقة للغاية، و التي تكمن في تفوق جهاز بلايستيشن 3 من سوني للجيل ما قبل الماضي على أحد أجهزة الألعاب للجيل الحالي.


و هنا الحديث عن جهاز مايكروسوفت اكسبوكس سيريز، الذي كما نعلم يواجه صعوبات حتى يتم توفيره بكميات وفيرة في الأسواق العالمية من طرف العملاقة الأمريكية، إلا أنه كان جد مستبعد مشاهدة جهاز بلايستيشن 3 على الأقل يتفوق عليه.


حيث يظل هذا الأخير من أقدم الأجهزة بعد مرور حوالي 18 سنة على إطلاقه و ما دام لا يتحصل على دعم من المطورين في الألعاب الحديثة، يظل من الصعب مشاهدته في هذه القائمة المثيرة للجدل بكل تأكيد، من جهة أخرى عرفت المراكز الأولى منافسة قوية بين أجهزة البي سي و بلايستيشن 4 ما دام هذا الأخير أكثر المنصات بيعا لحدود اللحظة.


متبوعا بجهاز نينتندو سويتش تم بلايستيشن 5 حيث احترم المنطق في هذه المراكز، مع وجود جهاز اكسبوكس ون الذي يتقدم إلى المركز الخامس نظير عدد الأجهزة الموجودة حول العالم، و أكيد أنها أرقام إحصائيات تؤكد بالملموس ضرورة اشتغال مايكروسوفت بشكل أكبر.


ليتسنى لها توفير كميات وفيرة من أجهزة اكسبوكس سيريز الذي في عام 2022 بالمناسبة لم تتعدى حسب آخر التقارير مبيعاته حاجز 9 مليون نسخة، على أمل أن تكون سنة 2023 البداية الفعلية لتوفر أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بشكل طبيعي جدا.


قائمة الأجهزة التي تم استخدامها بكثرة من طرف اللاعبين في عام 2022


  1. الحاسب الشخصي.
  2. بلايستيشن 4.
  3. نينتندو سويتش.
  4. بلايستيشن 5.
  5. اكسبوكس وان.
  6. بلايستيشن 3.
  7. اكسبوكس سيريز.
  8. اكسبوكس 360.
  9. نينتندو 3DS.
  10. بلايستيشن 2.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-