أخر الاخبار

محاكي RPCS3 ينجح في تشغيل جميع مكتبة العاب جهاز بلايستيشن 3 !

محاكي RPCS3 ينجح في تشغيل جميع مكتبة العاب جهاز بلايستيشن 3

 

محاكي RPCS3 ينجح في تشغيل جميع مكتبة العاب جهاز بلايستيشن 3 !

سبق و أن خصصنا حيز مهم للحديث في فترة سابقة عن محاكي تشغيل العاب جهاز بلايستيشن 3 الشهير على منصة البي سي تحت مسمى RPCS3، و الذي تم إطلاقه قبل سنوات من الآن عن طريق فكرة من طرف مجموعة مبرمجين شباب، أرادوا من خلاله إتاحة الفرصة أمام المستخدمين على أجهزة البي سي الوصول إلى مكتبة العاب جهاز بلايستيشن 3 الضخمة.


خاصة من حيث الألعاب الحصرية و هو ما نجحوا في تقديمه جزئيا على الأقل، حيث تم توفير العديد من الألعاب في مرحلة أولى لا تتعدى 100 لعبة، مع صعوبات تقنية واجهها هؤلاء قبل تحسين أدوات العمل لغاية اللحظة التاريخية التي أعلن عنها الفريق المسؤول عن محاكي RPCS3.


حينما شاركنا يوم أمس معلومة مفادها أن جميع العاب جهاز بلايستيشن 3 أصبحت فعلا تشتغل على البي سي بفضل هذا المحاكي، مضيفا أن جميع الألعاب تشتغل بينما نسبة 67,98% تعمل بدون مشاكل مقابل 28,28% من الألعاب تواجه صعوبات تقنية طفيفة أثناء التشغيل، في حين أن نسبة 3,42% من الألعاب تواجه مشكلة الشاشة السوداء.



لكنه في نفس الوقت يؤكد استمراره في تحسين آلية تشغيل الألعاب حتى تقدم أفضل جودة ممكنة، بالإضافة إلى أنه أفتخر مؤخرا بتشغيل لعبة Metal Gear Solid 4 العملاقة عن طريق المحاكي ذاته، حيث تصل جودتها إلى غاية دقة 4K حقيقية مع 60 إطار بالثانية ناهيك عن كون تفاصيل الرسومات تفوق بكثير نسخة جهاز بلايستيشن 3 الأصلية.


مشيرا في تقريره أن العاب مثل Red Dead Redemption و Uncharted 2 تجاوزت الصعوبات التقنية التي كانت تحول دون تشغيلها بشكل جيد، إد أصبحت حاليا تعمل بكفاءة عالية على أمل أن تقتدي سوني بنفس هذا الطموح، و تقدم لما لا في المستقبل القريب فرصة تشغيل العاب جهاز بلايستيشن 3 بالكامل على منصة بلايستيشن 5، سواء تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم أو عن طريق نظام خاص الأهم أن تكون هناك مبادرة في هذا الطرح بالقريب العاجل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-