recent
أخبار ساخنة

استعراض بالفيديو يكشف حجم التحسينات التي استفادت منها الألعاب عبر محاكي جهاز بلايستيشن 3 " RPCS3 "

 استعراض بالفيديو يكشف حجم التحسينات التي استفادت منها الألعاب عبر محاكي جهاز بلايستيشن 3 " RPCS3 "

 

استعراض بالفيديو يكشف حجم التحسينات التي استفادت منها الألعاب عبر محاكي جهاز بلايستيشن 3 " RPCS3 "

سبق لنا هنا على الموقع أن تطرقنا أكثر من مناسبة إلى فكرة محاكي تشغيل ألعاب جهاز بلايستيشن 3 عن طريق البي سي من خلال محاكي الجهاز تحت مسمى RPCS3 و الذي انطلقت فكرتها قبل سنوات من الآن ، حيث كانت قائمة الألعاب محدودة جدا ولا تتعدى مئات الإصدارات إلا أن الفريق المطور لهذا المحاكي الخاص بجهاز بلايستيشن 3 أستمر فى العمل الى حين إعلانه مؤخرا عن وصول قائمة الألعاب لكي تشمل جميع العناوين الصادرة على جهاز بلايستيشن 3 إلى غابة الوقت الحالي .


و هو ما يواصل العمل عليها من خلال تحديثات دورية بهدف الرفع من جودة الألعاب بحكم أن العديد من العناوين أصبح متجاوز تشغيلها على التطبيق الخاص بالمحاكي بل أصبح الهدف الآن هو ضمان تشغيلها بدقة عرض 4K حقيقية مع معدل إطارات غير محدود ، وهو ما نجح في تقديمه على مستوى عدة عناوين .


لكن في الفترة الماضية لاحظنا أن هذا الأخير شاركنا استعراض جديد بالفيديو يحاول من خلاله أن يكشف عن أهم التعديلات التي تستفيد منها النسخة الجديدة من المحاكي ، و التي يظل من أبرزها العمل على تشغيل عناوين سلسلة Ratchet And Clank بجميع الاصدارات دون أي مشاكل مرتبطة بالمؤثرات البصرية .



ناهيك عن عناوين سلسلة Uncharted حيث كان يظهر عليهم وميض أخضر يؤثر على التجربة على الرغم من أن أداء الألعاب المستقر ، لكن الجمهور كان يطالب الفريق بضرورة التحسين من جودة هذه الإصدارات خاصة أنها متوفرة فقط على جهاز بلايستيشن 3 .


الذي بالمناسبة يضم مكتبة ضخمة من الألعاب الرائعة التي يمكن للجميع الآن الوصول إليها بفضل هذا المحاكي الذي يضمن أن هذه العناوين فعلا لن تغادر على الإطلاق إلى براثين النسيان حتى مع إسدال الستار على الجهاز الأصلي من طرف سوني .


إلا أن الألعاب لن تختفي على الإطلاق خاصة أن المحاكي الآن يضم في صفوفه كافة مكتبة عناوين بلايستيشن 3 و المستقبل القريب يرسل إشارات أنها قد تستفيد من طفرة تقنية عبر مسبوقة بفضل قدرات أجهزة البي سي و التعديلات من طرف المبرمجين.

google-playkhamsatmostaqltradent