أخر الاخبار

أحد اللاعبين يعيد تصميم شخصية كريتوس في Elden Ring بدقة رهيبة جدا..

أحد اللاعبين يعيد تصميم شخصية كريتوس في Elden Ring بدقة رهيبة جدا

 

أحد اللاعبين يعيد تصميم شخصية كريتوس في Elden Ring بدقة رهيبة جدا..

ما تزال لعبة Elden Ring التي توجت خلال الأسابيع القليلة الماضية بجائزة لعبة العام خلال حفل The Game Awards، حاضرة بقوة بعد منافسة قوية و ضارية مع العملاقة من استوديوهات بلايستيشن God of War Ragnarok، التي تعتبر خصم لا يستهان به على الإطلاق، و هو ما جعل العديد من اللاعبين فعلا يتأثرون بهذه التجربة.


خاصة شخصية كريتوس المختلف عن الثلاثية الأصلية للحقبة اليونانية التي توفرت منذ سنوات، حيث و على هذا الأساس قرر أحد المستخدمين بموقع منتدى Reddit العالمي و تحديدا ضمن مجتمع Mar_Reddit 12، أن يعيد تصميم شخصية كريتوس داخل لعبة Elden Ring بنسخته الغاضبة من الحقبة الإغريقية، و كذلك من خلال نسخته في الأراضي الاسكندنافية.



حيث استعان في تصميمه خاصة للفترة الإغريقية بمجموعة من الأدوات التي تتيحها لعبة Elden Ring على مستوى تصميم الشخصية في القوائم، و فعلا أقرب تصميم مكتمل الصفوف أشاهده شخصيا، بالإضافة إلى الدرع الخاص به و الأسلحة التي وقع اختيار اللاعب عليها، في شخص Magma Blades و كذلك Giant's Red Braid التي تشبه في شكلها أسلحة نصول الفوضى الشهيرة Blades of Chaos.


بالإضافة إلى التصميم الحديث لشخصية كريتوس في الحقبة الخاصة بالاساطير الاسكندنافية، التي تميزت بهدوئه و كذلك بحكمة القرارات التي يتخذ في مجمل المحطات و حتى تصميمه داخل لعبة Elden Ring يأتي كما يطلعنا هذا المستخدم بجودة رهيبة، مع استخدام أسلحة فأس أقرب إلى تصميم فأس Leviathan الشهير.


و طبعا ما دامت لعبة Elden Ring توفرت فقط خلال هذا العام، متوقع أن يستمر دعمها من طرف اللاعبين و مشاركة أفكار البعض الآخر لفترة طويلة جداً، خاصة أن أستوديو From Software غير مستعد بعد لتقديم مشروع من صنف Souls في المرحلة القصيرة المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-