أخر الاخبار

لعبة سولز رائعة متوفرة الآن للتحميل المجاني على Epic Games Store، سارع للإحتفاظ بها للأبد..

لعبة سولز رائعة متوفرة الآن للتحميل المجاني على Epic Games Store،

 

لعبة سولز رائعة متوفرة الآن للتحميل المجاني على Epic Games Store، سارع للإحتفاظ بها للأبد..

ما تزال عروض الألعاب المجانية من متجر Epic Games Store تسيل لعاب الجماهير حول العالم، خاصة من مستخدمي أجهزة البي سي، ما دام أكثر لاعبين مستفيدين بطبيعة الحال من هذا المتجر، الذي أصبح خلال السنوات القليلة الماضية فعلا يحرق المراحل.


بالنظر لكمية و ضخامة العروض القوية التي توفرها Epic Games إلى الجماهير دوما، و بات يعتبره البعض منصة رئيسية بجهاز البي سي على الأقل، رغم بعض المشاكل التي لا يمكن المرور أمامها، خاصة بالنسبة لبرنامج تشغيل الألعاب الرسمي الذي يعاني من مجموعة مشاكل تقنية تحول دون الحصول على التجربة المطلقة دائما.


لكن من حيث العروض الخاصة بالالعاب المجانية، تواصل هذه الأخيرة جولتها هذا اليوم بعد العديد من العناوين القوية التي حطت رحالها في الأيام الفارطة، إد يتجدد الموعد بالنسبة للاعبين هذه المرة مع عنوان آخر من صنف السولز Souls، و هنا الحديث عن لعبة Mortal Shell التي توفرت قبل فترة طويلة من الآن.


إلا أنها مؤخرا استفادت من نسخة جديدة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز نظير استغلال قدرات أجهزة الجيل الحالي، في حين أن نسخة منصة البي سي فعلا تعتبر تجربة مثالية من حيث الرسومات على الأقل.


فيما تظل مراجعات اللعبة لا بأس بها و اختيار مناسب لمحبي هذا النوع تحديدا من الألعاب، التي تشجع على رفع التحدي و هو ما اترككم معه انطلاقا من الوصلة المباشرة أسفل المقال، في ترقب جديد العروض في الأيام المقبلة قبل إسدال الستار على عام 2022 بصفة نهائية.

الحصول على اللعبة المجانية بمتجر Epic Games Store من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-