أخر الاخبار

لعبة تصويب رائعة متوفرة الآن للتحميل بالمجان على متجر Epic Games Store، إليكم من هنا..

لعبة تصويب رائعة متوفرة الآن للتحميل بالمجان على متجر Epic Games Store

 

لعبة تصويب رائعة متوفرة الآن للتحميل بالمجان على متجر Epic Games Store، إليكم من هنا..

تواصل Epic Games سلسلة العروض الخاصة بالألعاب المجانية التي تتوفر عن طريق متجر Epic Games Store الرقمي، حيث كنا في ساعات من الآن من يوم أمس أمام فرصة تغطية جديد هذا العرض الذي يتيح للمستخدمين عن طريق المتجر الرقمي الحصول على 15 لعبة مجانية على امتداد شهر ديسمبر الحالي.


وهو ما يتواصل هذا اليوم بعدما تم توفير عناوين رهيبة خلال الأيام القليلة الماضية في شخص Metro Last Light Redux تم Death Stranding بالإضافة إلى لعبة أخرى لا تقل تميزاً، و هنا الحديث عن لعبة F.I.S.T Forget in Shadow Torch التي ظلت متاحة خلال الساعات القليلة الماضية.


قبل تعويضها منذ لحظات بعنوان جديد تماما و هنا الحديث عن لعبة Severed Steel التي تقدم على شكل نظام تصويب من منظور الشخص الأول مع عناصر مستقبلية مليئة بالأكشن، و هو ما سيكون فرصة جد مناسبة أمام اللاعبين لخوض غمارها خاصة أنها تتوفر دون أي مقابل مادي يذكر.


وبالتالي لا ضرر في إضافتها إلى قائمة مكتبة الألعاب بحسابك عن طريق متجر Epic Games Store، إد تستمر منذ اللحظة إلى غاية مساء يوم الأربعاء 28 ديسمبر و يمكن الوصول إليها انطلاقا من الوصلة المباشرة أسفل المقال، بالمقابل اللعبة القادمة ما تزال غير واضحة الملامح بخصوصها.


حيث يظل من الصعب توقع اللعبة القادمة عن طريق عروض الألعاب المجانية اليومية بمتجر Epic Games Store لجهاز البي سي، لكن توقعوا استمرار تغطيتنا لكافة هذه العروض أول بأول فور توفر جديدها.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية الحالية بمتجر Epic Games Store من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-