أخر الاخبار

مطور Hellblade 2 يجدد الموعد مع اللاعبين للكشف عن المزيد..

مطور Hellblade 2 يجدد الموعد مع اللاعبين للكشف عن المزيد

 

مطور Hellblade 2 يجدد الموعد مع اللاعبين للكشف عن المزيد..

واحدة من ضمن الألعاب التي كانت من مفاجآت حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards لعام 2019، بعدما تم تقديمها مباشرة من طرف مايكروسوفت حينما تم الكشف عن جهاز اكسبوكس سيريز إكس حينها.


حيث تم تقديم لقطات و مشاهد من لعبة Hellblade 2 تستعرض محرك هذه الأخيرة في الوقت الفعلي، و هو ما تفاعل معه مجتمع اللاعبين بصفة عامة قبل أن تختفي اللعبة عن الأنظار مع إطلاق جهاز مايكروسوفت للجيل الحالي، حيث مضى عليه عامين حاليا دون وجود تاريخ إطلاق نهائي للعبة على الأقل.


و هو ما يمكننا أن تنتظر في المرحلة المقبلة لنسبة كبيرة جدا، على الأقل انطلاقا من تغريدة الفريق المطور داخل استوديو Ninja Theory الذي تم الاستحواذ عليه منذ سنوات من طرف قطاع اكسبوكس و شاركنا العديد من الألعاب البسيطة مؤخرا.


لكن مشروعه الضخم في شخص لعبة Senua's Saga Hellblade 2 ما يزال في وضعية الإنتظار فقط، و هو ما عاد للحديث عنه الفريق المطور بواسطة تغريدة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حينما شارك التهاني والتبريكات للاعبين الأجانب بمناسبة أعياد الميلاد.



مضيفا أن عام 2023 سيكون حافل بالاعلانات و الأهم عودة سلسلة حلقات برنامج Dev Diaries التي كانت في السابق تستعرض العديد من كواليس عملية التطوير.


و الأهم لقطات و مشاهد حصرية داخل اللعبة المنتظرة بشدة على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي حصريا، دائما باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الذي جعل الاستعراض الأخير بواسطته يرفع درجات الحماس إلى أقصى مستوى ممكن، بالتالي يمكن اعتبارها بمعية العاب Redfall و Starfield أهم الحصريات القادمة من مايكروسوفت على أمل حسم مسألة موعد إطلاقها بصفة رسمية في القريب العاجل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-