أخر الاخبار

مصدر يكشف تأجيل جديد للعبة Redfall الحصرية القادمة من مايكروسوفت لأجهزة Xbox..

مصدر يكشف تأجيل جديد للعبة Redfall الحصرية القادمة من مايكروسوفت لأجهزة Xbox

 

مصدر يكشف تأجيل جديد للعبة Redfall الحصرية القادمة من مايكروسوفت لأجهزة Xbox..

لا يخفى على الجميع أن مايكروسوفت منذ إطلاق أجهزة الجيل الحالي، تعمل جاهدة على تدارك ما فات و التركيز أكثر على تعزيز مكتبة الألعاب الحصرية لديها بالعديد من العناوين و المشاريع المتنوعة قصد أن تنال رضا الجماهير حول العالم.


و هو ما يتوقع أن تعرف نسبته إرتفاع كبير خلال العام القادم 2023 نظير وجود مشاريع من طينة Starfield و كذلك لعبة Redfall التي تعود إلى الواجهة هذا اليوم، بفضل ما جرى مشاركته معنا من طرف مصادر موثوقة للغاية في شخص المستخدم Okami13 على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي عودنا دوما على السبق الإعلامي من خلال أغلب الخرجات السابقة و هو ما يتميز به مجددا.


خاصة أنه من المصادر الموثوقة للغاية حيث سلط الضوء هذه المرة على حصرية استوديو Arkane القادمة على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي Redfall، مشيرا في معرض تغريدته أنها تعرضت في الأيام القليلة الماضية للتأجيل مجددا لبضعة أسابيع.


و تحديدا حوالي ستة أسابيع إضافية طلبها الفريق المطور حتى يتسنى له صقلها بشكل جيد، خاصة أنها واحدة من ضمن الحصريات التي يعول عليها جمهور أجهزة اكسبوكس حتى تكون بمستوى التطلعات، مع العلم أن مايكروسوفت أكدت سابقا أن إطلاق اللعبة سيكون مباشرة بعد Starfield.



ما يعني أن هناك متغيرات فعلا في برنامج حصريات مايكروسوفت خاصة أن لعبة Redfall مثلا ستصبح محددة في شهر مايو القادم لعام 2023، و أكيد سننتظر ماهو رسمي بهذا الخصوص و لما سلسلة إعلانات من مايكروسوفت و قطاع اكسبوكس خاصة بعد الإشاعات الأخيرة عن وجود حدث بث مباشر جديد مطلع عام 2023، الأمر الذي سيكون بطبيعة الحال مرحب به فإنتظار التفاصيل النهائية و الرسمية دائما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-