أخر الاخبار

تسريب يكشف تفاصيل مشاريع العاب تصويب جماعية قادمة على أجهزة PlayStation !

تسريب يكشف تفاصيل مشاريع العاب تصويب جماعية قادمة على أجهزة PlayStation

 

تسريب يكشف تفاصيل مشاريع العاب تصويب جماعية قادمة على أجهزة PlayStation !

ما تزال الأخبار عن مشاريع سوني القادمة لا تتوقف، و هو ما سبق لنا رصده خلال مساء أمس و يتواصل هذا اليوم على خلفية ما شاركنا إياه مجتمع اللاعبين داخل موقع منتدى Resetera، الذي و من خلال سلسلة منشورات فقد أشار المستخدمين فيه أن المصمم Frank Aliberti الذي يشتغل في صفوف استوديوهات بلايستيشن حاليا، يمتلك في نفس الوقت ورش على عناوين أخرى بمعية استوديوهات بلايستيشن العالمية.


حيث و انطلاقا من قائمة الوظائف المفتوحة عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، فقد كشف هذا الأخير اشتغاله على عنوان تصويب من منظور الشخص الثالث لاستوديو Arrowhead و في نفس الوقت يشتغل على عنوان من منظور شخص أول لصالح استوديو Firewalk.


دون الإشارة إلى أي معطيات أخرى عن هذه العناوين التي يتوقع أن تكون مرتبطة تحديدا بقطاع بلايستيشن، ما دام المصمم Frank يعمل في نفس الوقت رفقة المطور الياباني الشهير هيدو كوجيما على مشروع لعبة Death Stranding 2 القادمة حصريا على جهاز بلايستيشن 5.


بالتالي يمكن توقع أن تكون هذه المشاريع الجديدة ضمن إطار خطط سوني المقبلة، حيث تهدف إلى التركيز مستقبلا على الألعاب الخدماتية بنظام اللعب الجماعي و التعاوني في نفس الوقت، و كذلك إشارة مفادها أن إعلانات ضخمة قد نكون أمام موعد لها مع مطلع العام القادم 2023 حيث تظل أغلب التوقعات تشير إلى اقتراب الكشف عن حدث خاص من بلايستيشن.


قصد تسليط الضوء على مستقبل الإعلانات و التي تطرقنا إلى البعض منها على سبيل المثال يوم أمس، خاصة عناوين استوديو Naughty Dog مطور سلسلة Uncharted و The Last of Us.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-