أخر الاخبار

رئيس بلايستيشن يتصدر المحتوى الرائج بعد استهزائه بخدمة Xbox Game Pass و تفاعل كبير من اللاعبين..

رئيس بلايستيشن يتصدر المحتوى الرائج بعد استهزائه بخدمة Xbox Game Pass

 

رئيس بلايستيشن يتصدر المحتوى الرائج بعد استهزائه بخدمة Xbox Game Pass و تفاعل كبير من اللاعبين..

كما أسلفت الذكر خلال الفترة السابقة عن طريق مجموعة من التقارير و الأخبار، فقد عرفت للمرحلة التي غبنا فيها على الساحة وجود مجموعة من الأخبار و المستجدات المتتالية التي همت ساحة العاب الفيديو و عالم صناعة الألعاب بصفة عامة.


إلا أن أحد المواضيع الشائكة ما يزال دائما في الواجهة وهنا الحديث عن صفقة الاستحواذ على أكتفيجين من طرف مايكروسوفت و الصراع الخفي بينها و بين سوني بلايستيشن، التي تعمل على منع استكمال الصفقة أو على الأقل تعطيل الصفقة، حتى تحصل إلى ضمانات باستمرار سلسلة Call of Duty لأطول فترة ممكنة على أجهزة بلايستيشن.


لكن هذا الصراع على ما يبدو أصبح حرب إعلامية ساحتها الكبيرة باتت المواقع العالمية و هو ما يمكننا تسجيله على وقع التصريحات و الردود بين الطرفين، آخرها تصريحات السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن التي تم تسريبها خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية مقابلة صحفية تطرق فيها لخدمة مايكروسوفت الجيم باس Xbox Game Pass واصفا إياها أنها ليست في مستوى المنافسة مع خدمات بلايستيشن.


مشيرا أن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 فقط خلال عامين من الآن و رغم القيود التي تفرضها جائحة فيروس كورونا حول العالم، إلا أنهم نجحوا في التفوق على إجمالي عدد مشتركي خدمة الجيم باس منذ سبع سنوات إلى غاية اللحظة.


و هو الأمر الذي اعتبره مجتمع اللاعبين في أجهزة اكسبوكس بصفة عامة استخفاف و استهزاء من قائد العلامة التجارية اليابانية و التي تعتبر الأكثر شعبية على حد وصفهم، لكن ليس لدرجة الغرور و التباهي بذلك حيث عرفت هذه التصريحات الصحفية رواجا كبيرا في صفوف المنابر الإعلامية المتخصصة.


و باتت الآن في الساعات الماضية تتصدر الترند أو المحتوى الرائج على مستوى أخبار العاب الفيديو، أكيد أن الرد لن يتأخر من طرف مسؤولي اكسبوكس الذين بدورهم لن تمر مثل هذه التصريحات عليهم هكذا دون التفاعل معها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-