أخر الاخبار

هكذا لمح مسلسل The Last of Us HBO بطريقة رائعة للعبة Uncharted 4 !

هكذا لمح مسلسل The Last of Us HBO بطريقة رائعة للعبة Uncharted 4

 

هكذا لمح مسلسل The Last of Us HBO بطريقة رائعة للعبة Uncharted 4 !

ما زلنا نغطي كافة التفاصيل بخصوص المسلسل التلفزيوني الجديد الخاص بسلسلة The Last of Us الذي بعد سنوات من الترقب لمجتمع السلسلة خرج إلى الوجود و بمستوى التطلعات الخاصة باللاعبين حيث كان هناك تخوف كبير من مستوى العمل.


إلا أن الحلقات الأولى لغاية اللحظة من شبكة HBO تستفيد من متابعة إعلامية كبيرة جدا و كذلك تحظى بآراء إيجابية من طرف النقاد كما سبق و أن أشرنا في مجموعة مقالات على موقعنا، إلا أنه و على الرغم مرور حلقتين فقط لحدود اللحظة، فقد كانت كافية بالنسبة لاستوديو Naughty Dog إرسال تلميحات رائعة مرتبطة ببعض العناوين لديه كما ظهر خلال الحلقة الثانية من المسلسل التلفزيوني الذي تبثه شبكة HBO.


حيث ظهرت في آخر المشاهد شخصية Tess و هي تمسك في يدها قداحة مقتبس تصميمها من نفس الولاعة الشهيرة لشخصية Sam Drake أخ البطل Nathan Drake في سلسلة Uncharted، هذا الأخير كان ظهوره الأول في الجزء الرابع و كانت حقا إضافة رائعة، الشيء الذي آثاره الفريق المطور Naughty Dog عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



حينما شاركنا صورة لهذه اللقطة موجها سؤال إلى اللاعبين هل هي مألوفة لديهم هذه القداحة؟ و أكيد سرعان ما تعرف عليها الجميع من اللاعبين، ما يؤكد أن الأستوديو حتى من خلال المسلسل التلفزيوني لسلسلة The Last of Us لا يفوت الفرصة من أجل الإشارة إلى عناوينه السابقة.


و أكيد عند التدقيق في تفاصيل بيئة تصوير المسلسل قد ترصد العديد من الإشارات إلى العاب أخرى و عبارات ظهرت في العاب Uncharted و The Last of Us معا، خاصة أن المخرج Neil Druckmann هو من كان يشرف على هذه الألعاب و نظير دوره الهام في إنتاج مسلسل The Last of Us HBO متوقع أن لا تتوقف التلميحات عند هذا الحد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-