أخر الاخبار

الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us HBO تحطم أرقام قياسية غير مسبوقة..

الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us HBO تحطم أرقام قياسية

 

الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us HBO تحطم أرقام قياسية غير مسبوقة..

يواصل المسلسل التلفزيوني The Last of Us HBO حضوره المتميز في الواجهة خلال الفترة القصيرة الماضية، حيث تابعنا و إياكم تقييمات الحلقة الثانية من المسلسل التلفزيوني الذي تم إنتاجه بتعاون بين سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن للترفيه و كذلك شبكة HBO.


إد اطلعنا و إياكم على حزمة من التفاصيل المهمة بداية من آراء النقاد بعد عرض الحلقة الثانية، و كذلك نظرة استباقية عن أحداث الحلقة الثالثة القادمة خلال الأسبوع المقبل، لكن قبل ذلك ضروري العودة إلى ما حققت الحلقة الثانية من إنجازات في الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف شبكة HBO.


حينما تم تسليط الضوء هذه المرة على الارقام القياسية الجديدة التي استطاعت تحقيفها هذه الحلقة الجديدة، بعدما بلغت نسبة المشاهدات الخاصة بها في وقت العرض المباشر حوالي 5,8 مليون مشاهدة، و هو ما يمثل زيادة بالمقارنة مع الحلقة الأولى التي سجلت 4,7 مليون مشاهدة أي بنسبة 22%.


حيث اعتبرت هذه الأخيرة ثاني أضخم إطلاق في تاريخ شبكة HBO بعد مسلسل House of the Dragon، فيما ارتباطا بلغة الأرقام فقد أعلنت الشبكة تحقيق الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us HBO TV Show رقم قياسي جديد و هو وصولها لحاجز 18 مليون مشاهدة خلال الخمسة أيام الماضية.



و أكيد مع اتساع رقعة هذا العمل الضخم متوقع أن تسجل الحلقات المقبلة المزيد من الأرقام القياسية، خاصة أن الأحداث سترتفع من حيث النسق تدريجيا و هو ما ننتظر كذلك في الحلقة الثالثة التي تضرب موعدا مع المتتبعين لاكتشاف المزيد من الشخصيات الجديدة، مثل بيل و فرانك بداية من فجر يوم الاثنين القادم 30 يناير في تمام الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-