أخر الاخبار

مسلسل The Last of Us HBO يحقق رقم قياسي غير مسبوق لأول مرة..

مسلسل The Last of Us HBO يحقق رقم قياسي غير مسبوق لأول مرة

 

مسلسل The Last of Us HBO يحقق رقم قياسي غير مسبوق لأول مرة..

مع إصدار المسلسل التلفزيوني The Last of Us المقتبس من سلسلة العاب الفيديو الشهيرة لشركة سوني و استوديو Naughty Dog، أكيد أن الأنظار كانت متجهة بقوة صوب المنتجة HBO التي تستثمر في هذا العمل و قدمت كافة الدعم اللازم لإنجاح إطلاق هذا الأخير.


و هو ما تحقق أولا عن طريق التقييمات القياسية لهذا المسلسل، الذي يحكي قصة البطل Joel رفقة Ellie في رحلة عبر تراب الولايات المتحدة الأمريكية بعد انهيار العالم بسبب تفشي فيروس الفطريات.


حيث ستكون هذه الأخيرة السبيل الوحيد لإنقاذ البشرية و هي القصة التي استمعنا بها في سلسلة العاب الفيديو سابقا، و أكيد أنها الآن عن طريق مسلسل تلفزيوني The Last of Us HBO TV Show ستكون جد ممتعة و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية، بعدما جرى مشاركة أولى الأرقام التي حققت الحلقة الأولى من هذا المسلسل بعد بثها حول العالم.



حيث استطاعت هذه الأخيرة أن تجلب اهتمام 4,7 مليون مشاهد لتصبح ثاني أفضل إطلاق في تاريخ العملاقة HBO منذ عام 2010 إد لم يتفوق عليها سوى مسلسل House of the Dragon الفرعي من عالم روايات Game of Thrones.


ما يؤكد قوة العمل الضخم الذي جرى انتاج حلقاته التسعة بميزانية فاقت 100 مليون دولار و دعم مباشرة من طرف سوني و استوديو Naughty Dog على رأسه مخرج اللعبة Neil Druckmann، بالإضافة إلى مساهمة المبدع Craig Mazin و العديد من الوجوه الأخرى التي ساهمت في نجاح هذا العمل و أكبر دليل هي التقييمات التي يمكن العودة إلى تفاصيلها من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-