أخر الاخبار

في خطوة مفاجئة ظهور إعلانات مسلسل The Last of Us HBO على واجهة المستخدم في أجهزة Xbox !

في خطوة مفاجئة ظهور إعلانات مسلسل The Last of Us HBO على واجهة المستخدم في أجهزة Xbox

 

في خطوة مفاجئة ظهور إعلانات مسلسل The Last of Us HBO على واجهة المستخدم في أجهزة Xbox !

نتابع معكم هذا اليوم كمية التفاصيل التي جرى الإشارة إليها من طرف عدة منابر إعلامية بعد إطلاق أول حلقة من المسلسل التلفزيوني الجديد و المنتظر للعبة The Last of Us.


حيث و بعد سنوات من الترقب لجمهور هذه الأخيرة أصبح بمقدور الجميع الان على الأقل مشاهدة أول حلقات المسلسل التلفزيوني القادم من شبكة HBO و قد واكبنا في الفترة الماضية ما حقق هذا العمل على مستوى التقييمات التي جاءت قياسية للغاية، حيث تفوق على مجموعة من الأعمال الضخمة في السنوات الماضية مثل Game of Thrones و كذلك Breaking Bad انطلاقا من مؤشر Rotten Tomatoes تم Metacritic.


حيث عرف تحقيق تقييمات قياسية للغاية و استمرت الآراء الإيجابية عن مسلسل The Last of Us HBO TV Show كما شاركنا معكم قبل لخظات من الآن، بعد بث الحلقة الأولى التي يمكن للجميع مشاهدتها حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بواسطة خدمة OSN+ التي تمتلك حقوق بث المسلسل سواء رقميا أو فضائيا.


طبعا سوني و من خلال عملية الترويح للمسلسل وقعت عقود مع شبكة HBO حتى تتكلف هذه الأخيرة بالترويج و الدعاية بقوة للمسلسل الجديد بصفة موسعة و هو ما يتضح جلياً، بالنظر لما طفى على السطح خلال اللحظات الماضية، بعدما أصبحت إعلانات المسلسل تظهر بشكل مباشر للمستخدمين على أجهزة اكسبوكس التي بالمناسبة لم يسبق لها أن توفرت عليها اللعبة.



بالمقابل اللاعبين عليها يمكنهم مشاهدة المسلسل المقتبسة أحداثه تماما من اللعبة و يمثل ملخص رائع لأحداث هذه الأخيرة، مع مجموعة إضافات للقصة قصد تقربنا من بعض الشخصيات التي لا يتم تسليط الضوء عليها في اللعبة بالشكل الذي تستحق.


عموما مايكروسوفت لا تمنع مثل هذه الإعلانات ما دامت مرتبطة بتطبيق HBO Max المتوفر على أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز، و إلا فقد كانت خطوة رائعة مشاهدة إعلان ترويجي لمسلسل The Last of Us HBO TV Show عبر نظام Xbox.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-