أخر الاخبار

مصدر يكشف رغبة سوني التحكم مستقبلا في إصدارات Square Enix و Konami بهذه الطريقة..

مصدر يكشف رغبة سوني التحكم مستقبلا في إصدارات Square Enix و Konami

 

مصدر يكشف رغبة سوني التحكم مستقبلا في إصدارات Square Enix و Konami بهذه الطريقة..

ما زلنا نواكب أغلب التفاصيل التي تهم شركة سوني و بلايستيشن انطلاقا من الأخبار التي طفت على الواجهة خلال هذا اليوم، وما تزال مستمرة انطلاقا من تسريب مثير لأحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي أفاد منذ بضع أيام تفاصيل مثيرة عن مستقبل إعلانات سوني و لو أننا لم نتطرق إلى هذه التفاصيل حينها.


إلا أنه لابد و العودة إلى تغطية ما جاء فيها، حيث تحدث هذا المستخدم أن شركة سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن لا ينوي التوقف عن عمليات الاستحواذ في المرحلة المقبلة، إد يحاول إدارة العمليات بشكل محدد و أنه ينوي الاستثمار أكثر على مستوى نسبة الأسهم داخل العملاقة Square Enix أو ما تبقى منها.


تحديدا القسم الياباني بعدما تم تفويت القطاع الغربي من الشركة في وقت سابق العام الماضي، يضيف المصدر أن سوني ترغب بالحصول على حصة تمكنها من السيطرة تدريجيا على عناوين الشركة المقبلة و تحديد توجهاتها قبل الاستحواذ الكامل، ما يعني أن خطة سوني تدخل في إطار تنويع استثماراتها على نحو مختلف هذه المرة.

 

مصدر يكشف رغبة سوني التحكم مستقبلا في إصدارات Square Enix و Konami بهذه الطريقة..

خاصةً و أن العلاقة التي تجمع بينها و بين Square Enix أصبحت في السنوات الماضية جد وطيدة، الطرح الذي تأكد بفعل قدوم لعبة Forspoken حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و بعد ذلك عن طريق Final Fantasy 16 التي ستتوفر لمدة 6 أشهر على الأقل فقط بجهاز بلايستيشن 5.


فيما يتحدث المصدر كذلك عن وجود اتفاقيات أخرى من طرف سوني مع كونامي تمول من خلالها مجموعة مشاريع جديدة لتوفيرها حصريا في المستقبل القريب، سواء تحت لواء Silent Hill أو Metal Gear Solid التي تلاحقها العديد من الاشاعات مؤخرا الطرح الذي طبعا ندرجه في خانة الإشاعة دائما لغاية الحصول على معلومات رسمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-