أخر الاخبار

منتج Final Fantasy 16 ينفي نسخة PC من اللعبة و يتحدث كأنها غير موجودة..

منتج Final Fantasy 16 ينفي نسخة PC من اللعبة و يتحدث كأنها غير موجودة

 

منتج Final Fantasy 16 ينفي نسخة PC من اللعبة و يتحدث كأنها غير موجودة..

أكيد أن جمهور سلسلة Final Fantasy متحمس للغاية من أجل الخوض في غمار تجربة الإصدار الرئيسي القادم Final Fantasy 16 على جهاز بلايستيشن 5، والذي أعلنت عنه منذ سنوات العملاقة اليابانية Square Enix تجاه منصة سوني المنزلية بصفة حصرية.


الا أنه و من خلال عملية الكشف الرسمي قبل عامين من الآن تم تأكيد وجود نسخة تحت التطوير للعبة على جهاز البي سي، كما تم عرض لقطات من هذه النسخة في بداية الأمر ما جعل التأكيد يمكن القول مطلق بتواجد هذه النسخة، في إطار سعي الناشرة Square Enix لنقل جميع عناوين السلسلة تجاه جهاز البي سي مثلما تم في السابق مع لعبة Final Fantasy 7 Remake مؤخرا.


كما أن إشارة من سوني عن امتداد حصرية لعبة Final Fantasy 16 على جهاز بلايستيشن 5 لمدة ستة أشهر فقط، جعل جمهور اللعبة متحمس بجهاز البي سي قصد انتظارها على الأقل خلال نهاية هذا العام، لكن اليوم و بفعل تصريحات صحفية من طرف منتج اللعبة عادت هذه التوقعات إلى نقطة الصفر.



بعدما قضى هذا الأخير في تصريحاته بعدم الإشارة إلى أي نسخة من اللعبة تجاه البي سي، كما أنه تحدث و كأن هذه الأخيرة غير موجودة في الأصل مستغربا من الاشاعات التي تتحدث عن إطلاقها بعد 6 أشهر من إصدار نسخة جهاز بلايستيشن 5، حيث و كما نعلم سابقا ستتوفر رسمياً بتاريخ 22 يونيو المقبل.


المنتج Yoshi-P و عن طريق هذه التصريحات تطرق إلى مميزات و قدرات جهاز بلايستيشن 5 و كيف سيتم الاستفادة لاستخراج أفضل ما يمكن، إد يطمح لاستغلالها بهدف توفير أفضل تجربة ممكنة في عالم لعبة Final Fantasy 16، دون أي إشارة أو نية مسبقة لتوفير هذه الأخيرة سواء قريبا أو مستقبلا على جهاز البي سي.


ما يعطي انطباع مسبق بالنسبة لجمهور السلسلة أنهم بحاجة ماسة إلى الحصول على جهاز بلايستيشن 5 لتجربة هذه الأخيرة، أما انتظار إطلاقها على البي سي ربما لن يكون القرار الصائب للراغبين في تجربتها هذا العام على الأقل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-