أخر الاخبار

إشاعة: تأكيد مرة أخرى وجود ريميك لعبة Metal Gear Solid تحت التطوير لجهاز PS5 من موعد تقديمها..

إشاعة: تأكيد مرة أخرى وجود ريميك لعبة Metal Gear Solid تحت التطوير لجهاز PS5

 

إشاعة: تأكيد مرة أخرى وجود ريميك لعبة Metal Gear Solid تحت التطوير لجهاز PS5 من موعد تقديمها..

مضى وقت طويل عن آخر التفاصيل التي كانت تتحدث عن إشاعات و تسريبات عودة سلسلة Metal Gear Solid العريقة من استوديوهات كونامي، حيث غابت عن الواجهة لعدة سنوات و تحديدا منذ خروج المطور الياباني الداهية هيدو كوجيما.


الذي قرر الاستقلال أكثر مع استوديو Kojima Productions الخاص به، تم بناء عناوين جديدة في حين أن حقوق Metal Gear Solid ظلت مع العملاقة كونامي، التي من جهتها لم تحرك ساكنا على مستوى إعادة دوران عجلة و دينامية إصدارات السلسلة رغم الإشاعات السابقة التي كانت دائما ما تتحدث عن وجود أوراش تحت الإنجاز.


إلا أنه في الواقع لا توجد أي إشارات رسمية و لو أنه مؤخرا بواسطة تصريحات صحفية لمسؤولي الشركة، كان تلميح مباشر مفاده أن أحد السلاسل العريقة و التي تشكل مطلب شعبي للجماهير في طريقها إلى العودة بقوة في عام 2023، و هو ما زلنا نترقب أولى المعلومات النهائية بخصوصه.


كما هو الحال الآن بفعل إشاعة جديدة من مصدر خاص لموقع AreaJugones، بعدما أفاد من خلال مقال حصري أن سلسلة Metal Gear Solid فعلا ستعود هذا العام، بداية من مشروع ريميك حصري بتعاون مع أحد استوديوهات بلايستيشن إد سيتم إطلاق اللعبة حصريا لجهاز بلايستيشن 5، و ليس هذا فقط بل تحدث أيضا عن موعد الكشف النهائي الذي حدد في شهر مايو المقبل.


ما يعطي نقاط إضافية بخصوص التسريبات الأخيرة التي تفيد بوجود حلقة خاصة من برنامج State of Play قادمة في الفترة المقبلة بداية فبراير، بمعية حلقة خاصة في شهر مايو التي على ما يبدو أن أحد إعلاناتها ستكون إصدار ريميك Metal Gear Solid، ما رأيكم متابعينا في هذا الطرح و هل تؤيدون عودة السلسلة بهذا الشكل؟ شاركونا في قسم التعليقات أسفل المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-