recent
أخبار ساخنة

إشاعات جديدة حول حدث بلايستيشن القادم لكشف مستقبل إصدارات العاب PS5

إشاعات جديدة حول حدث بلايستيشن القادم لكشف مستقبل إصدارات العاب PS5

 

إشاعات جديدة حول حدث بلايستيشن القادم لكشف مستقبل إصدارات العاب PS5

جمهور أجهزة بلايستيشن خلال العام الماضي تابع بشكل مقرب كيف أن إدارة قطاع الترفيه بقيادة Jim Ryan لم تعلن عن أي حدث خاص لاماطة اللثام بصفة رسمية عن أي جديد مخصص لمستقبل إصدارات العاب بلايستيشن 5، حيث اكتفت هذه الأخيرة فقط بمجموعة حلقات متفرقة من برنامج State of Play التي كانت هناك بعض لحظاتها مخصصة لعناوين بالتحديد.


فيما أن باقي الحلقات حملت في جعبتها العديد من الإعلانات المهمة و التفاصيل الجديدة عن بعض الألعاب، لكن الجماهير منذ فترة تترقب تحركات سوني في إطار الكشف لما لا عن حدث ضخم يتم تخصيصه للكشف عن المزيد من الألعاب المنتظرة و كذلك تقريب الجماهير من العاب غابت لفترة طويلة من الوقت.


لعل أهمها أحد العناوين المنتظرة هذا العام و هنا الحديث عن إصدار Marvel Spider Man 2 القادم من طرف استوديو Insomniac Games، حيث علمنا في وقت سابق أن اللعبة أصبحت بمظهر خيالي للغاية بجهاز بلايستيشن 5، لكننا طبعا نترقب بحماس منقطع النظير أولى اللقطات و المشاهد داخل اللعبة التي قد تصل قريبا.

إشاعات جديدة حول حدث بلايستيشن القادم لكشف مستقبل إصدارات العاب PS5

و هو ما يشاركنا بعض المستخدمين إنطلاقا من موقع منتدى 4Chan الذي لا يعتبر بالمناسبة مصدر مؤكد، خاصة من حيث الإشاعات التي تتوفر فيه لهذا يجب التعامل مع هذه المعلومات بحذر شديد، إد أتت فيها بالمختصر المفيد أن سوني تستعد لكشف النقاب عن حلقة جديدة من برنامج State of Play مخصصة للعبة Marvel Spider Man 2 في حدود مايو المقبل.


لكن قبل ذلك و خلال شهر فبراير إلى مارس المقبل، هناك موعد مع حلقة State of Play أخرى ستسلط من خلالها الضوء على بعض العناوين التي غابت مؤخرا، بمعية مشاركة جديد استوديوهات التطوير التي تتعاون مع بلايستيشن.


و عن أسباب تفادي شهر يناير الحالي هو تركيز سوني حاليا على حملة الترويج للعبة Forspoken الحصرية القادمة بتعاون مع Square Enix تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي معا، طبعا جدل أحداث بلايستيشن المباشرة مستمر دائما ما دام غيابها استمر لأكثر من عام لحدود اللحظة و طبعا نترقب كل ماهو رسمي لمشاركته معكم أول بأول.

google-playkhamsatmostaqltradent