أخر الاخبار

رئيس بلايستيشن يؤكد أن أزمة قلة شحنات أجهزة PS5 انتهت رسميا..

رئيس بلايستيشن يؤكد أن أزمة قلة شحنات أجهزة PS5 انتهت رسميا

 

رئيس بلايستيشن يؤكد أن أزمة قلة شحنات أجهزة PS5 انتهت رسميا..

في مواكبة لمختلف التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم خلال مؤتمر شركة سوني ضمن فعاليات معرض التقنية CES 2023، فقد اطلعنا هذا الأخير على مجموعة من المعطيات المثيرة حول مستقبل إعلانات هذه الأخيرة.


بداية من تقديم ذراع تحكم جديدة موجهة للمستخدمين من ذوي الاحتياجات الخاصة، تم فرصة إلقاء نظرة عن إحصائيات مبيعات جهاز بلايستيشن 5 حول العالم، بعدما بلغت حاجز 30 مليون وحدة مباعة و انطلاقا من هذا التصريح زف السيد الرئيس التنفيذي لقطاع بلايستيشن خبر رائع لكافة المستخدمين حول العالم، خاصة ممن يترقبون توفر أجهزة بلايستيشن 5 بشكل طبيعي.


بعدما أفاد في تصريحه و هو فوق خشية الحدث أن أزمة قلة شحنات جهاز بلايستيشن 5 حول العالم أصبحت من الماضي الآن، حيث تم الوصول إلى حلول جديدة من طرف شركة سوني و أكبر دليل على ذلك هو كمية المنصات التي أصبحت متوفرة لحدود اللحظة في دول مثل اليابان، بعدما تم تسجيل أكثر من 100 الف وحدة في الأسواق المحلية خلال الأسبوع الأخير لعام 2022.


بالإضافة إلى توفر المنصة بكميات وفيرة في أسواق أوروبا تم الولايات المتحدة الأمريكية، حيث لم يعد من الصعب الحصول على الجهاز في هذا الوقت بالتحديد، ما يعني رسميا نهاية أزمة قلة أجهزة بلايستيشن 5 منذ اللحظة فإنتظار أن تعمم الشحنات بالمزيد من الدول حول العالم، خاصة هنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إد يجد اللاعبين صعوبات كبيرة للحصول على الجهاز.


سواء بنسخته العادية أو الرقمية ما عدا دول الخليج العربي تحديدا في المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة التي يتحكم بها الموزع الرسمي في منطقة الشرق الأوسط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-