أخر الاخبار

سوني تستعد للكشف عن جديد تقنياتها و توقعات بتقديم نسخة PS5 جديدة في مؤتمرها هذا المساء..

سوني تستعد للكشف عن جديد تقنياتها و توقعات بتقديم نسخة PS5 جديدة في مؤتمرها

 

سوني تستعد للكشف عن جديد تقنياتها و توقعات بتقديم نسخة PS5 جديدة في مؤتمرها هذا المساء..

طيلة الأشهر السابقة و نحن بصدد متابعة و مواكبة أهم التفاصيل التي تهم جديد أجهزة سوني بلايستيشن، لاحظنا أن أغلب النقاط و المعطيات التي تم تسريبها تجتمع على حقيقة واحدة لا مفر منها، مفادها أن شركة سوني تمتلك جهاز بلايستيشن 5 آخر تحت التطوير سيتوفر في المرحلة المقبلة.


إد تعمل من خلاله على توفير نظام يتيح أمام اللاعبين تركيب قارئ أشرطة أو إزالته، في خطوة تهدف بسببها سوني إلى رفع وتيرة عملية بيع أجهزة بلايستيشن 5 حول العالم و كذلك تجاوز مشاكل منسوب إنتاج الأجهزة حول العالم.


حيث تعود هذه التسريبات إلى فترة سابقة لكنها تعود اليوم مجددا إلى الواجهة، على خلفية ما تمت إماطة اللثام عنه من طرف عدة مواقع عالمية مقربة من دواليب الشركة اليابانية، حيث تمت الإشارة إلى كون قطاع بلايستيشن سيكون حاضر فجر هذا اليوم و تحديدا في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة ضمن حدث مؤتمر سوني السنوي ضمن معرض التقنية العالمي CES بمدينة لاس فيغاس.


إد و من خلال تتبع وصلة البث المباشر للحدث عن طريق قناة سوني الرسمية بمنصة اليوتيوب، يتضح أن خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PS VR 2 ستكون الهدف الرئيسي، حتى يتسنى لها استعراض هذه الأخيرة مع مجموعة من الألعاب التي ترافق إطلاقها العالمي في المرحلة القصيرة القادمة.



إلا أن التوقعات في اللحظات الماضية ذهبت إلى حد إنتظار لما لا تقديم نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5، ما دامت سوني تنوي التركيز على قطاع الألعاب هذه المرة، مع العلم أن حدث مؤتمر سوني في معرض CES بالعادة يعرف وجود فقرة مخصصة لأجهزة بلايستيشن، على أمل أن تحمل لنا إعلانات تستحق المتابعة و الإنتظار لغاية الساعات الأولى من صباح هذا اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-