recent
أخبار ساخنة

أستوديو Naughty Dog يشاركنا صورة جديدة من اونلاين لعبة The Last of Us و تفاصيل أخرى رهيبة..

أستوديو Naughty Dog يشاركنا صورة جديدة من اونلاين لعبة The Last of Us

 

أستوديو Naughty Dog يشاركنا صورة جديدة من اونلاين لعبة The Last of Us و تفاصيل أخرى رهيبة..

منذ أيام قليلة فقط من الآن أشرنا عن طريق موقفا أن استوديو Naughty Dog فعلا لمح لوجود مجموعة إعلانات قادمة خلال المرحلة القصيرة القادمة، و هو حقا ما جرى إماطة اللثام عنه خلال الدقائق الماضية عبر مدونة الاستوديو الرسمية.


حيث شاركنا جملة تحديثات عن مشاريع و أوراش مفتوحة إلى غاية اللحظة انطلاقا من تغريدة الرئيس السيد Neil Druckmann، الذي أكد أن المزيد من المعلومات قادمة عن مشروع اونلاين سلسلة The Last of Us ستتوفر مع ذكرى العاشرة لإطلاق الجزء الأول في حدود شهر يونيو المقبل.


دون أي إشارات هل الأمر يتعلق بحدث خاص من الأستوديو أو عن طريق مؤتمر جديد من سوني، لا نعلم بالضبط لكنه رفع حماس الجماهير أكثر بعدما شاركنا صورة جديدة من داخل اللعبة التي تظهر مما لا يدعوا للشك أن المشروع أكبر بكثير من المتوقع، كما أنه تغير تماما عن ما كان منتظر في الفترة الماضية.

 

أستوديو Naughty Dog يشاركنا صورة جديدة من اونلاين لعبة The Last of Us و تفاصيل أخرى رهيبة..

خاصة بعدما جرى تعزيزه بعدة عناصر قصصية تربط أحداث هذا الأخير مع الإصدارات الرئيسية و ربما أعمق من ذلك، بالمقابل اطلعنا الأستوديو عن إحصائيات مبيعات The Last of Us منذ إطلاقها قبل عشرة سنوات من الآن.


حيث بلغت حاجز 37 مليون وحدة مباعة و هنا الحديث عن إصدارات The Last of Us  و The Last of Us Remastered تم الجزء الثاني الرئيسي The Last of Us Part 2، بالإضافة إلى ريميك The Last of Us Part 1 الأخير و الحصري على جهاز بلايستيشن 5.


طبعا مستقبل واعد ينتظر السلسلة خلال الفترة المقبلة لا من ناحية منسوب التفاصيل الجديدة أو كذلك الخرجات المنتظرة من جانب استوديو Naughty Dog، الذي لا يود تفويت الفرصة و جعل هذه الأخيرة سلسلة رئيسية لديه خاصة إذا نجح في تقديم أفكار مبتكرة بمشروع اونلاين The Last of Us.

google-playkhamsatmostaqltradent