أخر الاخبار

مخرج لعبة The Last of Us يطمئن الجماهير بشأن الجزء الثالث..

مخرج لعبة The Last of Us يطمئن الجماهير بشأن الجزء الثالث

 

مخرج لعبة The Last of Us يطمئن الجماهير بشأن الجزء الثالث..

في الساعات القليلة الماضية لاحظنا أن منسوب التفاصيل التي تتوفر عن عناوين استوديو Naughty Dog فعلا كثيفة للغاية، و من المرجح أن تواصل هذه الأخيرة في السقوط خلال المرحلة المقبلة على نحو أكبر.


حيث انطلقت قبل لحظات من خلال إعلان الأستوديو عن تفاصيل تهم مشروع لعبة اونلاين في عالم The Last of Us Part 2، و ذلك من خلال صورة فنية جديدة تكشف لنا بعض أو جزء من هذا العالم بالإضافة إلى بعض الإحصائيات التي تتعلق بإجمالي مبيعات السلسلة.


لكن في نفس الوقت خص السيد Neil Druckmann رئيس استوديو المشارك و كذلك مخرج عناوين Uncharted 4 و The Last of Us موقع The Hollywood Reporter بتصريح صحفي، جاء على خلفية اقتراب إطلاق أول حلقات المسلسل التلفزيوني الجديد المقتبس من لعبة The Last of Us بتعاون مع شبكة HBO.


حيث أكد أنه بالإضافة إلى مراعاة الأحداث الأصلية هناك مفاجآت مجهزة للجماهير خلال هذا العمل الضخم، و في نفس الوقت تطرق إلى المعطيات الأولية عن جزء ثالث محتمل للعبة، بعدما أكد في وقت سابق من عام 2022 أنه جاهز على مستوى السيناريو، لكنه هذه المرة و تعليقا منه عن The Last of Us Part 3 أوضح Neil Druckmann أن القصة تمتلك تفرعات عديدة يمكن السير عليها و أنهم يمتلكون العديد من الأحداث المثيرة لروايتها من خلال الجزء المقبل.


لكن في نفس الوقت يؤكد أنهم حاليا لديهم أولويات أكبر و أهم من ذلك، لهذا يفضل عدم التعمق بكثرة في الإشارة إلى The Last of Us Part 3 و التطرق لهذه الأخيرة عندما يحين الوقت المناسب، أكيد تصريح من هذا القبيل يؤكد بالملموس درجة و مكانة السلسلة لدى استوديو Naughty Dog و بدون أي شك لن ننتظر طويلا حتى تظهر ملامح مشروع السلسلة القادم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-