أخر الاخبار

رئيس Naughty Dog يتفاعل لأول مرة مع تسريبات The Last of Us Part 3 الأخيرة..

رئيس Naughty Dog يتفاعل لأول مرة مع تسريبات The Last of Us Part 3

 

رئيس Naughty Dog يتفاعل لأول مرة مع تسريبات The Last of Us Part 3 الأخيرة..

من بين استوديوهات بلايستيشن المتواجدة حالياً هناك أكثر فريق متحرك و نشيط للغاية في شخص Naughty Dog، الذي من دون شك أنه خلال السنوات القليلة الماضية أصبح لا يشق له الغبار، بالنظر لكمية و جودة الألعاب التي يقدم و ما يزال كذلك.


بالتالي الأنظار دائما ما يتم تصويبها في إتجاه هذا الأخير و هو ما يمكننا أن نواكب دائما عن طريق موقعنا خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف رئيس الاستوديو و مخرج عناوين Uncharted 4 تم The Last of Us السيد Neil Druckmann.


هذا الأخير و في رسالة موجهة إلى مجتمع اللاعبين بمناسبة السنة الجديدة 2023، تمنى هذا الأخير مزيد من النجاح للجميع ضارباً موعدا مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، للكشف عن المزيد من التفاصيل تهم مستقبل إصدارات استوديو Naughty Dog بالتحديد، مضيفا أنه ينصح الجميع بعدم تصديق ما يتم الترويج له من طرف المسربين طيلة الأشهر الأخيرة.


ما يعني أن هذا الأخير فعلا يركز على جزئية التسريبات الماضية التي تتحدث عن وجود مشروع لعبة The Last of Us Part 3 تحت التطوير، خاصة أن الشخص نفسه بعظمة لسانه صرح قبل فترة من الوقت أن سيناريو اللعبة حقا جاهز، و تنقصه فقط لمسات قليلة حتى يكون باستطاعتهم استخراج أحداث الجزء القادم.


إلا أن التسريبات نوعا ما تسارعت في هذا الإطار و هو ما يحاول الآن رئيس استوديو Naughty Dog سحب الأنظار عنه، على الأقل خلال المرحلة المقبلة ما دام هناك ماهو أهم لديهم للجماهير خاصة عن طريق لعبة The Last of Us الجماعية، و التي تم وصفها على أساس أكثر مشروع واعد للغاية و ستفوق انتظارات الجماهير بنسبة كبيرة.


بحكم أن استوديو Naughty Dog الحق بالمشروع مجموعة من المبدعين لإضافة لمستهم على اللعبة، حيث منتظر أن تقدم عناصر قصصية جديدة فريدة من نوعها، بالتالي عام 2023 يتضح مليئ بالاحداث القوية و الشيقة من جانب هذا الاستوديو المبدع و أكيد نحن بالمرصاد لكافة هذه الإعلانات فور وجود مستجدات عنها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-