أخر الاخبار

استوديو Naughty Dog متحمس لتقديم المشاريع القادمة في عام 2023 على جهاز PS5

استوديو Naughty Dog متحمس لتقديم المشاريع القادمة في عام 2023 على جهاز PS5

 

استوديو Naughty Dog متحمس لتقديم المشاريع القادمة في عام 2023 على جهاز PS5

كان في الساعات القليلة الماضية و بمجرد عودتنا إلى الواجهة كما يقال التركيز على التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا، انطلاقا من تصريحات السيد Neil Druckmann الرئيس المشارك لاستوديو سوني Naughty Dog وكذلك مخرج العاب Uncharted 4 بالإضافة إلى The Last of Us.


حينما أشار في تصريحات صحفية منذ أيام للحديث عن مستقبل المشاريع القادمة من استوديو التطوير، و التي أكد فيها أن بنية المشروع الرئيسي الجديد، ستكون أشبه بنظام مسلسل تلفزيوني خاصة فيما يتعلق بالسرد القصصي، و قد استعان لتحقيق هذا التوجه بمجموعة من الكتاب، الذين سيمدون له يد العون لتحقيق هذا التوجه الإبداعي.


وهي التفاصيل التي انتشرت مثل النار في الهشيم على مستوى مختلف المواقع العالمية و كذلك مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يعلق عليها المخرج ذاته في تغريدة بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و التي أكد فيها أن تصريحاته ربما لم تفهم بالشكل المطلوب، بحكم أنه تطرق فيها حاجته لفريق من الكتاب ليس لمشروع واحد.


بل لمجموعة من الأعمال المفتوحة حاليا داخل الاستوديو، في إشارة مؤكدة و توضيحية على أساس أن الفريق المطور Naughty Dog حقا بصدد الاشتغال على عدة العاب في نفس الوقت و الحين، إلا أنه من أجل إضافة بعض التشويق عليها.


أضاف قائلا أن التفاصيل سيتم مشاركتها في أقرب فرصة مقبلة، ما يعني أن جزء من مشاريع الاستوديو فعلا موجهة لعام 2023، على رأسها لعبة The Last of Us الجماعية بنظام الخدمات، التي تحولت كما نعلم من فكرة طور لعب جماعي بسيط داخل The Last of Us Part 2 إلى مشروع قائم بذاته بنفس مستوى الألعاب الضخمة من استوديوهات بلايستيشن، و أكيد نحن في المرصاد لتعقب كافة هذه التفاصيل أول بأول دائما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-