أخر الاخبار

مصدر جديد يكشف الموعد النهائي لإطلاق لعبة Hellblade 2 !

مصدر جديد يكشف الموعد النهائي لإطلاق لعبة Hellblade 2

 

مصدر جديد يكشف الموعد النهائي لإطلاق لعبة Hellblade 2 !

مايكروسوفت تمتلك في عام 2023 مجموعة مهمة من العناوين و الإصدارات الحصرية الجديدة المنتظرة من طرف مجتمع اللاعبين لديها، سواء عبر جهاز اكسبوكس سيريز أو اكسبوكس ون تم البي سي و هو ما يجب أن يجعل من حجم المتابعة الإعلامية كبيرة جدا من طرف الجماهير.


إلا أن أحد الألعاب التي كانت موضوع نقاش قبل فترة قصيرة عن طريق موقعنا في شخص Hellblade 2 تواصل حضورها في الواجهة، إنطلاقا من معطيات جديدة شاركها معنا المستخدم Sn0w1n الذي يعتبر بين المصادر النشيطة دائما على مستوى رصد المعطيات الحصرية.


حيث يسجل عودة قوية مع بداية عام 2023 على أساس أنه يمتلك معلومات من مصادر موثوقة للغاية داخل استوديو Ninja Theory مطور لعبة Senua's Saga Hellblade 2، مفادها أن هذا الأخير حقا قرر إطلاق العنوان الحصري الجديد بأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي في أواخر هذا العام، و تحديدا خلال الفترة ما بين شهر أكتوبر و ديسمبر المقبل، دون توضيحات إضافية.


ما يترك المجال أمام كافة الاحتمالات، خاصة و أن الفريق المطور أعلن منذ أيام قليلة فقط عن عودته القوية في هذا الشهر، بواسطة سلسلة فيديوهات لكواليس تطوير اللعبة، ما يعني أن هناك خروج إعلامي مهم أقرب من المتوقع و أكيد لن نفوت فرصة تغطية أهم مواده عبر موقعنا.


حيث نذكر أن لعبة Senua's Saga Hellblade 2 ستأتي بدعم كامل للغة العربية سواء من حيث القوائم أو ترجمة الحوارات إلى العربية مثلما حدث قبل سنوات عبر الإصدار الأول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-