أخر الاخبار

رسميا لعبة البقاء The Day Before تحصل على موعد إصدار نهائي و عرض رهيب بالفيديو..

رسميا لعبة البقاء The Day Before تحصل على موعد إصدار نهائي

 

رسميا لعبة البقاء The Day Before تحصل على موعد إصدار نهائي و عرض رهيب بالفيديو..

تقديم لعبة The Day Before تم منذ فترة طويلة جدا حيث كانت قد راقت إلينا من حيث الفكرة التي تتبنى هذه الأخيرة، إلا أنه مع مرور الوقت و توالي العروض بالفيديو تبين أن هذه الأخيرة ما تزال تحتاج لبعض الوقت على الأقل لكي تصل إلى درجة و مستوى الألعاب الموجهة لأجهزة الجيل الحالي.


و هو ما تفاعل معه الفريق المطور ضمن استوديو Fntastic، حينما قرر تأجيل إطلاق هذه الأخيرة إلى فترة طويلة جدا مع تأكيد نقل جميع ادوات تطويرها إلى محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد، و هو ما نحصل على جديده خلال فعاليات حدث معرض التقنية العالمي CES 2023.


إد و من خلال سلسلة عروض بالفيديو بمختلف العناوين التي ستتوفر بدعم كامل من العملاقة NVIDIA في المرحلة المقبلة، كانت لعبة The Day Before ضمن هذه التشكيلة المتنوعة من الألعاب حيث جرى الوقوف على خصائص تقنيات مثل DLSS 3.0 وكذلك نظام تتبع الأشعة Ray Tracing.


حيث ساهم نقل اللعبة إلى محرك رسومات جديد في الإستفادة كليا من هذه المزايا التقنية المهمة، وهو ما يمكننا أن نتابع من خلال العرض بالفيديو أمامنا الذي يظهر حقا حجم الاختلاف بين اللعبة في السابق والوضع الحالي، خاصة أنها من بين ألعاب العالم المفتوح بنظام MMO بالتالي البيئة العامة للعبة شيء أساسي و عنصر رئيسي يساعد اللاعبين على البقاء لأطول مدة ممكنة في أجوائها.



و دائما في صلة مرتبطة بالتفاصيل الجديدة من المطورين تم تأكيد موعد اصدار لعبة The Day Before، الذي تم تحديده في 1 مارس المقبل تجاه جهاز البي سي فقط و يمكن بالمناسبة إضافة اللعبة إلى قائمة الأمنيات حاليا عبر منصة Steam.


في حين تظل نسخة جهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز دائما مبرمجة هذا العام دون تاريخ محدد، و هو ما سيتطلب بعض الوقت من المطورين حتى يقدم نسخة جاهزة بكافة المقاييس للاعبين على أجهزة سوني و مايكروسوفت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-