أخر الاخبار

مبيعات جهاز بلايستيشن 5 تكسر حاجز 30 مليون نسخة حول العالم..

مبيعات جهاز بلايستيشن 5 تكسر حاجز 30 مليون نسخة حول العالم

 

مبيعات جهاز بلايستيشن 5 تكسر حاجز 30 مليون نسخة حول العالم..

دائما في متابعة لكافة المستجدات التي طفت على السطح خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم على خلفية مؤتمر شركة سوني في فعاليات معرض CES 2023 العالمي، فقد قدمت لنا هذه الأخيرة مجموعة من المعطيات المثيرة لتقريب الجماهير من جملة عناصر، بداية بالكشف عن وحدة تحكم جديدة موجهة للمستخدمين من ذوي الاحتياجات الخاصة.


بالإضافة إلى ذلك قدم رئيس قطاع بلايستيشن السيد Jim Ryan أولى الأرقام الخاصة بمبيعات جهاز بلايستيشن 5 حول العالم خلال الفترة القصيرة الماضية، و تحديدا إلى غاية ديسمبر الماضي، بعدما سجل هذا الأخير ما يناهز 30 مليون نسخة مباعة و أكثر، ما يعني أن المنصة بلغت في السنة الماضية إلى حدود اللحظة مبيعات تقدر بما يناهز 10,7 مليون نسخة.


و بالتالي التحدي الحقيقي سيكون خلال الثلاثة أشهر القادمة من عام 2023 للوصول إلى حاجز 18 مليون نسخة التي تهدف سوني للوصول إليها كما أكدت في تقارير سابقة، و بما أن الظرفية الحالية تساعد هذه الأخيرة على بيع المزيد من أجهزة بلايستيشن 5 نتوقع فعلا أن تكسر هذا الرقم الصعب.

 

مبيعات جهاز بلايستيشن 5 تكسر حاجز 30 مليون نسخة حول العالم..

و من جهة أخرى فقد أوضح السيد Jim Ryan أن مبيعات المنصة في شهر ديسمبر الماضي خلال عروض نهاية العام فعلا كانت الأنجح على الإطلاق منذ إصدار المنصة حول العالم في نوفمبر عام 2020.


مشيرا أن طموحهم يزداد ما دامت البرمجة في الفترة المقبلة ستعرف حضور العديد من الألعاب الحصرية القوية، في مقدمتها Final Fantasy 16 تم Marvel Spider Man 2 و كذلك التعاون التجاري مع مطوري لعبة Hogwarts Legacy.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-