recent
أخبار ساخنة

تقرير يكشف لنا أفضل العاب بلايستيشن مبيعا في تاريخ الأجهزة، قائمة مليئة بالمفاجآت..

تقرير يكشف لنا أفضل العاب بلايستيشن مبيعا في تاريخ الأجهزة

 

تقرير يكشف لنا أفضل العاب بلايستيشن مبيعا في تاريخ الأجهزة، قائمة مليئة بالمفاجآت..

لعل تاريخ أجهزة بلايستيشن في السنوات القليلة الماضية فعلا ازدهر من خلال دخول على الخط مجموعة من الألعاب و السلاسل الجديدة، بالإضافة إلى عودة المزيد من العناوين القديمة التي توقفت في مرحلة معينة.


قبل أن تعود بقوة خلال السنوات الماضية من طرف مختلف استوديوهات بلايستيشن التي تدعم هذه الفرق حتى تواصل على نهج الابداع و تقديم الجديد دائما، إلا أنه و مع اتساع رقعة أجهزة بلايستيشن حول العالم، و جلب إهتمام العديد من اللاعبين حتى من كانوا وفيين إلى وقت قريب لأجهزة بحد ذاتها أرخى بظلاله، حيث تعززت أجهزة بلايستيشن بالمزيد من اللاعبين على مختلف الأعمار.


و بالتالي يمكن القول أن منصة بلايستيشن 4 السابقة كانت مفصلية للغاية على مستوى جلب المستخدمين، و هو ما يتواصل مع جهاز بلايستيشن 5 الحالي رغم أن هذه الأخيرة ما تزال تواجه مشاكل توريد في بعض أرجاء العالم، لكن من جهة أخرى مبيعات الألعاب الحصرية فعلا خطت خطوة هامة في تاريخ أجهزة سوني المنزلية.


و هو ما يمكننا أن نتابع انطلاقا من هذا التقرير أمامنا، حيث يشاركنا Zuby Tech استعراض بالأرقام عن أكثر عناوين بلايستيشن التي تم بيعها في تاريخ الأجهزة، و أكيد أن المفاجآت بالموعد حيث عرفت الصدارة تواجد سلسلة العاب السيارات الشهيرة Gran Turismo، متبوعة بسلسلة God of War التي تحتل المركز الثاني في المقابل المركز الثالث جاءت فيه سلسلة Uncharted.

 

تقرير يكشف لنا أفضل العاب بلايستيشن مبيعا في تاريخ الأجهزة، قائمة مليئة بالمفاجآت..

بالمقابل عنوان Marvel Spider Man يدخل بقوة رغم خروجه إلى الوجود في عام 2018 يحصل على مركز متقدم للغاية بمقدار 33 مليون نسخة، و القائمة أمامنا أكيد تقربنا أكثر من إجمالي مبيعات أفضل العناوين الحصرية في تاريخ بلايستيشن.

google-playkhamsatmostaqltradent