أخر الاخبار

الثيمات الديناميكية على جهاز بلايستيشن 5 ! اللاعبين يجددون مطالبهم لإضافتها..

الثيمات الديناميكية على جهاز بلايستيشن 5 ! اللاعبين يجددون مطالبهم لإضافتها

 

الثيمات الديناميكية على جهاز بلايستيشن 5 ! اللاعبين يجددون مطالبهم لإضافتها..

إطلاق جهاز بلايستيشن 5 لأول مرة حول العالم تم منذ عامين تقريبا الآن، و كما تابعنا فهذا الأخير لم يتحصل على مجموعة من الخصائص و الاضافات إلا بعد إطلاقه من خلال تحديثات تهم نظام التشغيل التي كانت تستمتع فيها سوني إلى مجتمع اللاعبين.


لكن من جهة أخرى هذه الأخيرة كانت مشغولة بمجموعة من الأمور التي عرقلت عملية إطلاق الجهاز، أهمها أزمة شحنات الأجهزة حول العالم التي استمرت لفترة طويلة قبل إعلان نهايتها قبل فترة قصيرة، و بالتالي انفراج الأزمة لكن في هذه المرحلة الجمهور ممن حصل على الجهاز خلال العامين الماضيين، يجدد مطالبته تجاه شركة سوني لتعزيز نظام تشغيل الجهاز بالمزيد من الخصائص و المميزات.


حيث كانت إلى وقت قريب متاحة مباشرة مع جهاز بلايستيشن 4 مثل متصفح شبكة الإنترنت و كذلك نظام الثيمات العادية و الديناميكية، إد كانت قد توفرت بعد عام من إطلاق جهاز بلايستيشن 4 للجيل السابق، فيما أن جهاز بلايستيشن 5 ما يزال إلى حدود اللحظة لا يستفيد من هذه الخاصية المهمة بالنسبة للمستخدمين.

 

الثيمات الديناميكية على جهاز بلايستيشن 5 ! اللاعبين يجددون مطالبهم لإضافتها..

و هو ما تم تجديد المطالبة به عن طريق سلسلة منشورات في منتديات عالمية مثل Reddit، الذي نشارككم بعض نماذجها حيث يعتبر اللاعبين أن الوقت أصبح مناسب لتوفير هذه الخاصية الرئيسية و التجميلية لواجهة المستخدم في منصة بلايستيشن 5.


خاصة فيما يتعلق بالثيمات الديناميكية التي كانت وسيلة أمام اللاعبين لتخصيص تجربتهم بأجهزة بلايستيشن، سواء عن طريق منصة بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 تم الأجهزة المحمولة PSP و PS Vita.


الأمر الذي لا تتفاعل معه للأسف إدارة قطاع بلايستيشن لحدود اللحظة و هو ما يجعل الجماهير غاضبة من عدم مبالاة حسب وصفها لهذه الطلبات المشروعة، خاصة أن فكرة واجهة المستخدم الرئيسية بجهاز بلايستيشن 5 تساعد على تقديم مثل هكذا أفكار، و هو ما يجب أن ننتظر جديده خلال الأشهر القليلة المقبلة في حالة استجابة سوني لهذا المطلب المهم من مجتمع مستخدمي بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-