أخر الاخبار

دليل قوي عن اقتراب إطلاق تطبيق Discord بالكامل على جهاز بلايستيشن 5..

دليل قوي عن اقتراب إطلاق تطبيق Discord بالكامل على جهاز بلايستيشن 5

 

دليل قوي عن اقتراب إطلاق تطبيق Discord بالكامل على جهاز بلايستيشن 5..

يعتبر تطبيق المحادثات الصوتية Discord فعلا أحد أشهر التطبيقات التي شقت طريقها خلال السنوات القليلة الماضية بشكل سريع للغاية إلى القمة، و أصبح في ظرف قصير أحد أهم التطبيقات المستخدمة من طرف مجتمع اللاعبين بأجهزة البي سي.


نظرا للخصائص التي يوفرها و كذلك بالنظر لجملة عناصر يتيحها هذا الأخير، خاصة عن طريق تجميع مجتمعات أغلب الألعاب، إلا أن جمهور أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس طال انتظاره للحصول على نسخته الكاملة و هو ما كانت منصة مايكروسوفت السباقة للاستفادة منه منذ اشهر قليلة فقط من الآن.


بالمقابل المستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 ما يزال الإنتظار هو سيد الموقف قصد الإستفادة من هذا التطبيق، الأمر الذي عاد للواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما جرى رصد العديد من الإشارات انطلاقا من ملفات على موقع منصة GitHub، مفادها أن خدمة Discord ستحصل قريبا على تطبيق مخصص لجهاز بلايستيشن 5.


حيث تم الوصول إلى عبارات مخصصة لنسخة جهاز بلايستيشن 5 انطلاقا من تحليل ملفات الخدمة، مثل " الانضمام إلى مكالمة واردة من جهاز بلايستيشن 5 " تم عبارة الاستفادة من " سماعة الرأس و وحدة تحكم " إضافة إلى عبارة " هناك ميزات حصرية لمستخدمي أجهزة بلايستيشن ".

 

دليل قوي عن اقتراب إطلاق تطبيق Discord بالكامل على جهاز بلايستيشن 5..

جميعها إشارات تؤكد بالملموس أن تطبيق Discord قد يكون أحد أهم اضافات تحديث جهاز بلايستيشن 5 القادم، مع مفارقة غريبة و هو عدم وجود أي تلميح إطلاقا حول نسخة جهاز بلايستيشن 4.


ما يعني ربما أن سوني تستهدف توفيره حصريا عبر منصة بلايستيشن 5 و بالتالي يتأكد التخلي تدريجيا عن دعم جهاز بلايستيشن 4 للجيل السابق، و طبعا كل هذا بحاجة إلى تأكيد نهائي و رسمي من طرف قطاع بلايستيشن الطرح الذي يغيب للأسف، و بالتالي لا تبارح موقعها كإشاعة فقط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-