أخر الاخبار

أستوديو Naughty Dog يوضح خطة إعلان ألعابه القادمة..

أستوديو Naughty Dog يوضح خطة إعلان ألعابه القادمة

 

أستوديو Naughty Dog يوضح خطة إعلان ألعابه القادمة..

استوديو Naughty Dog تميز بقوة خلال الجيل السابق عن طريق جهاز بلايستيشن 4، و ذلك بواسطة عناوين Uncharted 4 تم Uncharted The Lost Legacy بالإضافة إلى إصدار لعبة The Last of Us Part 2، التي كانت بمثابة نهاية دعم هذا الأخير لجهاز بلايستيشن 4 و للمرور إلى جهاز بلايستيشن 5 بصفة رسمية.


و لو أنه لم يقدم بعد عناوين ضخمة على الجهاز ما عدا ريميك The Last of Us Part 1 الذي توفر العام الماضي و قريبا لجهاز البي سي، إلا أن الجماهير ما تزال تترقب أولى المشاريع المخصصة لجهاز الجيل الحالي من سوني، و هو ما عاد للحديث عنه السيد Neil Druckmann الذي أصبح مؤخرا نشيط للغاية على مستوى الخرجات الصحفية.


حيث شارك موقع Comic book تصريحات مثيرة للغاية ما دام يشغل منصب الرئيس المشارك لاستوديو، بعدما أوضح أن استوديو Naughty Dog حاليا يمتلك مجموعة من الأوراش المفتوحة في نفس الوقت و الحين، إلا أنه مع تجربة السنوات الماضية أصبح على دراية تامة بكيفية التعامل معها و تحديدا طريقة الكشف عنها.


مشيرا في كلامه أن الإعلان عن الألعاب القادمة بشكل مسبق لسنوات عديدة قد ولى تماما، و أن هذا العصر انتهى لديهم بسبب الضغط الذي يمارس على أفراد الاستوديو و يسبب مجموعة من المشاكل الداخلية قد يكون هؤلاء في غنى عنها، معتبرا إياها أحد أسباب إفساد التجربة على بعض اللاعبين بعد التسريبات التي تسبق العديد منها قبل الإطلاق العالمي.


و بالتالي قرر هؤلاء بتنسيق مع إدارة قطاع بلايستيشن أن يتم استثمار الوقت بالكامل على تركيز المطورين و الموظفين عن المشاريع المقبلة و الإكتفاء فقط بالاعلان عن الألعاب التي يقترب موعد إطلاقها الرسمي.


في خطوة جديدة من الأستوديو تؤكد أن من يتوقع الحصول على إعلانات من Naughty Dog عن لعبة The Last of Us Part 3 مثلا، يجب أن ينتظر المزيد من السنوات فيما أن مشروع لعبة أونلاين The Last of Us قد تكون أقرب مشروع حسابيا لتقديمه عالميا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-