أخر الاخبار

ظهور فيديو يكشف وجود حصرية جديدة قادمة على جهاز PS5 و تفاصيل مثيرة عنها..

ظهور فيديو يكشف وجود حصرية جديدة قادمة على جهاز PS5 و تفاصيل مثيرة

 

ظهور فيديو يكشف وجود حصرية جديدة قادمة على جهاز PS5 و تفاصيل مثيرة عنها..

عبرت سوني في فترة سابقة من عام 2020 و تحديدا خلال المرحلة التي جرى إطلاق جهاز بلايستيشن 5 فيها، عن رغبتها المطلقة في تقديم المزيد من الألعاب الحصرية التي ستتوفر خلال المرحلة المقبلة و تحديدا الألعاب الجديدة تماما.


حيث تراهن هذه الأخيرة على جلب المستخدمين تحديدا لمجموعة من الإصدارات المختلفة و المتنوعة على مستوى الأفكار الخاصة بأستوديوهات بلايستيشن العالمية، و هو ما يجعل الإحتمالات واردة دائما عن ظهور تفاصيل تهم أحد هذه الألعاب الجديدة، الشيء الذي طفى قبل لحظات من الآن عن طريق شبكة الإنترنت.


و ذلك انطلاقا من منشور مفاجئ تم مشاركته بواسطة أحد المستخدمين على موقع منتدى IconEra، بعدما ادعى هذا الأخير أن الفيديو تم إرساله من طرف أحد المصادر الموثوقة داخل استوديوهات بلايستيشن رفقة بعض المعلومات الأساسية عن اللعبة الظاهرة أمامنا.



و التي يتحدث عنها المصدر كون عالمها أقرب إلى سلسلة Mass Effect عن طريق تركيز المطورين على أجواء الخيال العلمي، مع عناصر فوق الطبيعة و هو ظاهر في الاستعراض القصير.


مضيفا كذلك أن اللعبة عبارة عن تجربة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 فقط و حصريا، و أنها ما تزال في أولى مراحل التطوير داخل استوديو سوني XDEV المعروف بأنه يشتغل دائما كمساعد لمختلف استوديو بلايستيشن، لكن حسب قول هذا المصدر اللعبة هاته تعتبر ثمرة عمل لسنوات لهذا الاستوديو بتعاون مع أحد الفرق الخارجية.


إد يستهدف بواسطتها تقديم تجربة اربيجي بمنظور الشخص الثالث باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، هذا و في الماضي القريب كانت عدة تسريبات تتحدث عن وجود مشروع ضخم تحت التطوير من طرف فريق Sony XDEV لكنها ظلت حبيسة الاشاعات.


قبل ظهور هذا الفيديو اليوم الذي ربما يكون سبب في خروج سوني من سباتها في الأسابيع المقبلة، و لما لا الكشف عن الخطوط العريضة لهذا المشروع الجديد في حلقة خاصة من برنامج State of Play، الذي بالمناسبة كان محور حديثنا منذ ساعات بعد رصد معطيات عن وجود حلقة جديدة قادمة في الأفق القريب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-